ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 25/06/2012/2012 Issue 14515 14515 الأثنين 05 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور القناص رئيس اتحاد غرب آسيا والاتحاد السعودي
اتحاد غرب آسيا للكاراتيه اجتمع وناقش العديد من الأمور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

عقد اجتماع اتحاد غرب آسيا للكاراتيه الثاني في فندق ماريوت بجدة، وذلك بحضور أمين عام الاتحاد الآسيوي الصيني هوانق وبوجود رئيس اتحاد غرب آسيا والاتحاد العربي والسعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص، ونائبه مختار سيف، والنائب الثاني الدكتور عادل عيلان، والنائب الثالث محمد البكري وأمين الصندوق هويمل العجمي وبحضور الأعضاء كل من: فخر الدين عبدالمجيد ومحمد خورما وخلف السعيدي وعبدالله الصالح.

هذا، وقد افتتح سعادة الدكتور إبراهيم القناص الجلسة مُرحباً بسعادة أمين عام الاتحاد الآسيوي للكاراتيه وشكره على حضوره هذا الاجتماع ودعم الاتحاد الآسيوي لاتحاد غرب آسيا وشكر لرئيس الاتحاد الآسيوي الموافقة على عقد دورة تصنيف لحكام دول غرب آسيا للكاراتيه، ثم بدأ الاجتماع بعرض جدول الأعمال على السادة الحضور على النحو التالي:

أولاً: تم مناقشة الخطاب الوارد من الاتحاد الكويتي للكاراتيه بشأن إلغاء تكليف الحكم الكويتي منصور السلطان من منصب رئيس لجنة حكام غرب آسيا وتمت الموافقة على إلغاء تكليفه وتم تشكيل لجنة حكام مؤقتة تدير بطولة غرب آسيا الأولى في جدة برئاسة مشرف الشهري من السعودية وعضوية كل من أحمد العلي من سوريا ومجدي الحمصي من الأردن وعبدالمطلب الشريف من فلسطين وعبدالرحمن السمحي من اليمن.

ثانياً: تم مناقشة أسماء المرشحين للجان العاملة باتحاد غرب آسيا، وقد تم الاتفاق على أن يتم إرسال أسماء المرشحين لرؤساء اللجان الذين تم اختيارهم في الاجتماع الأول مرفقاً بسيرتهم الذاتية ليتسنى لكل رئيس لجنة اختيار من يرى من المرشحين في لجنته من الدول الأعضاء وتعرض جميعها في اجتماع الاتحاد القادم في بيروت.

ثالثاً: تم مناقشة استضافة البطولة القادمة لاتحاد غرب آسيا في لبنان للسيدات بالإضافة إلى تأكيد إقامة بطولة غرب آسيا للناشئين والشباب للذكور والإناث في اليمن وبطولة غرب آسيا الثانية للكبار في الأردن ودورة المدربين بقطر لعام 2013.

رابعاً: تمت الموافقة على مخاطبة الاتحاد الآسيوي للكاراتيه بطلب الموافقة على عقد دورة للحكام ودورة للمدربين على هامش بطولة غرب آسيا الأولى للسيدات في بيروت.

خامساً: ما يستجد من أعمال:

أ ) إعادة النظر في لائحة المسابقات، مع التأكيد بالمشاركة في خمس منافسات لكل فريق مشارك في أي بطولة سيدات ورجال ولجميع الفئات، مع الأحقية للمستضيف بالمشاركة في جميع المنافسات.

ب ) تمت الموافقة على عضوية صادق فراجي باتحاد غرب آسيا.

ج ) اقترح عضو المجلس الأستاذ/ محمد مصطفى خورما إضافة فئة تحت 21 سنة في البطولات القادمة، وتقرر إحالة المقترح لرئيس لجنة المسابقات لدراسته ووضع آلية لإضافتها، على أن تطرح في الاجتماع القادم لاعتمادها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة