ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 25/06/2012/2012 Issue 14515 14515 الأثنين 05 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

رئيس ومديرو أقسام بلدية أبو عريش: الوطن فَقَدَ رجل الأمن الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبده سيد:

عبَّر رئيس بلدية محافظة أبو عريش وعدد من رؤساء أقسام البلدية عن حزنهم الشديد بوفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الداخلية، ورفعوا التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وللقيادة الحكيمة وجميع الشعب السعودي. وأوضح رئيس بلدية محافظة أبو عريش المهندس حسن بن علي آل هتيلة أن الوطن فقد رجل الأمن الأول بفقدان ولي العهد وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز رحمه الله.

وقدم آل هتيلة تعازيه إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولجميع الأسرة الحاكمة والشعب السعودي كافة في وفاة سمو ولي العهد الأمير نايف، الذي وافته المنية فجر يوم السبت الموافق 26/ 7/ 1433هـ.

وقال إن فقد ولي العهد الأمير نايف مصاب عظيم على الجميع، لافتاً إلى إنسانيته وكرمه وأفعاله الخيرية التي عمت جميع البلاد، وفي أرجاء العالم، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يغفر له ويعظم أجرنا جميعاً في هذا المصاب الجلل.

وقال مدير إدارة المتابعة بالبلدية الأستاذ سعود نعمان إن الوطن فقد إنسان عظيم تحدث عنه العالم في كل جوانبه القيادية والأمنية، مؤكداً أن إنسانيته وأفعال الخير التي كان يقوم بها كانت تدل على قلبه الكبير الذي امتلأ بالطيبة وحب أفعال الخير. وقدم نعمان تعازيه إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله ولجميع الشعب السعودي. مشيراً إلى أفعال الأمير نايف في الجانب الأمني الذي كرس كل وقته وجهده لحماية الوطن من الفئات الإرهابية والخارجة على الوطن.

وقدم مدير الشؤون الفنية المهندس أحمد علوان عزاءه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع ولجميع الأسرة المالكة والشعب السعودي والأمة العربية في فقد ولي العهد ووزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز، مبيناً أن الوطن فقد رجل الأمن الأول بفقد نايف الأمن، الذي كان أنموذجاً لكل الشعب السعودي في حماية الوطن والوقوف على راحة المواطنين. وقال علوان إن الأمير نايف رحمه الله كان بوابة الأمن للمملكة، وكان ذا هيبة في جميع العالم بشخصيته التي كانت محط أنظار العالم، سائلاً الله أن يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته.

وقال الأستاذ محمد فقيهي مدير وحدة متابعة المعاملات إن نايف رجل الأمن الأول جابر عثرات الكرام، وكفه كف المواساة الحانية التي تربت على أكتاف المتعبين في كل الأماكن، والمتأمل لمنظومة الشيم والشمائل التي تتسم بها شخصية سموه ـ رحمه الله ـ يدرك أسباب المكان والمكانة التي له في نفوس الناس؛ فخصال سموه خصال فطرة سوية، وشمائله شمائل أصالة نقية، ويذكر اسمه فتستحضر الأذهان مكارم الأخلاق وصدق المروءة ورقي الشيم ومنجزاته في خدمة الإسلام والمسلمين. وقدم فقيهي تعازيه إلى الأسرة المالكة وجميع الشعب السعودي والأمة العربية بفقد ولي العهد الأمير نايف، سائلاً المولى أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

وقال مدير الخدمات بالبلدية الأستاذ عبد الله هندي: ببالغ الأسى والحزن بلغنا خبر وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد، الذي كان له الأثر في نفوسنا؛ فنايف عم خيره جميع الأقطار العربية بالأخلاق والتواضع والأصالة، التي كانت من شيمه؛ فكان أباً حنوناً لكل مواطن سعودي، وكانت أعماله الأمنية ممتدة إلى جميع العالم. وقدم هندي عزاءه ومواساته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وجميع الأسرة المالكة والشعب السعودي، سائلاً المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم جميع الشعب السعودي الصبر والسلوان.

وقدّم مدير الشؤون المالية الأستاذ علي عجيبي التعازي والمواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع وإلى جميع أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي كافة بفقد رجل الأمن الأول، مشيراً إلى بعض إنجازاته في محاربة الإرهاب والفئات الضالة، التي قدمت أنموذجاً لحنكته وإدارته لأمور الأمن بكل ثقة. وقال العجيبي إن الأمير نايف خسارة كبيرة للوطن؛ حيث يعرف الشعب أن نايف هو رجل الأمن الأول وحامي الوطن بعد حماية الله عز وجل.

وقال الأستاذ حيدر معتبي أمين المجلس البلدي: ببالغ الحزن والأسى أتقدم بالتعزية بوفاة والدنا الفقيد الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود صاحب القلب الرحيم والابتسامة الدائمة ورجل الأمن الأول، الذي وقف على أمن الوطن طيلة حياته، مقدماً عزاءه لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وأبنائه والعائلة والأسرة المالكة، سائلين الله لهم الصبر والسلوان، وأن يغفر لفقيد الوطن.

رحمك الله يا نايف، وأسكنك فسيح جناته.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة