ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 25/06/2012/2012 Issue 14515 14515 الأثنين 05 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

هنأ سمو ولي العهد ووزير الداخلية
د. السبتي: ما رحل عنا كريم إلا وحل مكانه كريم يواصل درب أسلافه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة– عبدالرحمن اليوسف:

رفع معالي الدكتور خالد بن عبد الله السبتي، نائب وزير التربية والتعليم، خالص التهنئة والولاء لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود بعد اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود سموه ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع، سائلاً الله له التوفيق والسداد والإعانة فيما تحمله من أمانة عظيمة، كما رفع معاليه خالص التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه وزيراً للداخلية.

وقال معاليه: في غمرة الحزن الذي ملأ قلوبنا جميعاً بفراق صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ لنعلم أن أقدار الله جارية على عباده، وهي سُنّة الله في الأرض، وما رحل عنا كريم إلا وحل مكانه كريم، يواصل درب أسلافه على منهج الله في كتابه وسُنّة نبيه محمد صلى الله عليه وآله وسلم. وإننا نبايع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ بولاية العهد، وإننا - بإذن الله - عون لسموه قائمون وصادقون فيما نؤتمن عليه.

كما هنأ معاليه باسم منسوبي التربية والتعليم والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات سموه الكريم بهذه الثقة الكريمة، كما هنأ الوطن بهذا الاختيار. وقال معاليه نسأل الله تعالى أن يعين الأمير سلمان ويسدِّده فيما أوكل إليه من مهام عظيمة ومسؤوليات جسيمة، وبعون الله تعالى سيظل سموه خير عضد لخادم الحرمين الشريفين في قيادة هذا الوطن الغالي.

وأضاف معاليه إننا ونحن ننظر إلى العالم من حولنا لنحمد الله - عز وجل - على ما مَنّ به علينا من نعمة الأمن والإيمان ووحدة الكلمة، رافعين أكف الضراعة بالشكر والثناء لوجه الله الكريم، وقائمين بما أوجبه الله علينا خدمة للدين وللوطن، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ أيده الله ـ وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ـ حفظه الله -.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة