ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 25/06/2012/2012 Issue 14515 14515 الأثنين 05 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

مؤكداً أن الأمير أحمد عين ساهرة على أمن الوطن
د.الحواسي: اختيار الأمير سلمان لولاية العهد.. صادف أهله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – أحمد القرني:

رفع معالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الدكتور منصور بن ناصر الحواسي خالص التهاني وأطيب التبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة اختيار سموه ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع .

وقال د.الحواسي: إن الثقة الملكية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود التي منحها سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز تترجم الرؤية الثاقبة له - أيده الله - المتمثلة في وضع الرجل المناسب في المكان المناسب، كما تتوافق مع تطلعات المواطنين وآمالهم.

وأضاف بأن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع يأتي تتويجاً لمسيرة عطره سطرها سموه في تاريخ المملكة عبر إنجازات متعددة في مختلف المجالات والأصعدة.

ولفت إلى أن ولايته للعهد بلا شك مسؤولية جديدة تضاف لسجل سموه وهو أهل لها فقد حمل على عاتقه العديد من المهام الجسيمة لكونه رجل دولة من الطراز الرفيع وله إسهاماته الجليلة ومواقفه المشهودة خلال مسيرته الحافلة بالعطاء والإخلاص في خدمة دينه ومليكه ووطنه وهو صاحب الشخصية القيادية وصاحب الحنكة والحكمة في كل الأدوار التي أوكلت لسموه الكريم. وهنأ الحواسي صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية، مبيناً أن سمو الأمير أحمد بن عبد العزيز يمتلك خبرة واسعة في أعمال الوزارة وشؤون المناطق ، ومعالجة القضايا بالحنكة والحكمة فهو رجل الأمن والعين الساهرة على أمن الوطن.

وقال د.الحواسي: في الوقت الذي فقدت فيه بلادنا كاسر شوكة الإرهاب رجل الأمن الأول في بلادنا الأمير الراحل نايف - يرحمه الله - انتقلت وزارة الداخلية وبسلاسة تامة من أسد لآخر من أبناء المؤسس الملك عبدالعزيز في ظل رعاية كريمة من خادم الحرمين عبدالله لتضرب المملكة بذلك أروع الأمثلة على أمنها واستقرارها، ولهذا أتقدم بالتهنئة الخالصة لسمو وزير الداخلية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة