ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 25/06/2012/2012 Issue 14515 14515 الأثنين 05 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

فيما عدّ الأمير أحمد خير خلف لخير سلف..
الشهراني: تعيين الأمير سلمان وليًّا للعهد يجسد سلاسة واستقرار نهج الحكم في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

أكد عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي الأخصائي سعد بن محمد الشهراني أن الانتقال السلس لولاية العهد لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز يجسد سلامة واستقرار نهج الحكم في المملكة، مشيرا إلى أن هذه السلاسة تصب في مصلحة الوطن والمواطن في وقت نشهد فيه كثيراً من الاضطرابات في البلاد العربية.

وقال الشهراني: إن اختيار الأمير سلمان بن عبد العزيز قد صادف أهله فسموه خير خلف لخير سلف، مبينا أن سمو الأمير سلمان يمتلك مقدرات كبيرة أهلته من زمان باكر لشغل المناصب ، وقد عرفه سكان العاصمة الرياض حينما كان أميرا لها بأنه يعمل ليل ونهار من أجل الرياض حتى أضحت في قامة العواصم العالمية الراقية، أيضا هو رجل قيادي محنك يقود القوات المسلحة وزيرا للدفاع إلى جانب توليه العديد من المهام ورئاسته لعدد من مجالس الإدارات. متمنيا أن يكون عضدا وسندا لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للمضي قدما بنهضة المملكة ومواصلة حالة الاستقرار وكريم العيش الذي ينعم به سكان المملكة.

وأوضح أن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزيرا للداخلية قد صادف أيضا أهله فسموه ظل سندا لأخيه الراحل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز طوال فترة توليه منصب نائب وزير الداخلية فهو أحد رجال الأمن المشهود لهم بالكفاءة العالية والمقدرة على استمرار نهج الراحل الأمير نايف الذي تمكن من تجفيف منابع الإرهاب وحقق بفضل الله الاستقرار والأمن في ربوع المملكة.

ورفع الشهراني تقديره وامتنانه للقيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، متمنيا التوفيق والسداد لقيادة المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة