ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تطلق حملة سحوبات (هلا) بـ10 سيارات كامارو 2012

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت «زين السعودية» حملة (سحوبات هلا) التي تقدم من خلالها 10 سيارات كامارو 2012م، توزع على خمسة فائزين، بحيث يحصل كل فائز على سيارة كامارو وسيارة أخرى يهديها لمن يرغب، وذلك عن طريق الدخول في السحب الذي تقيمه الشركة بحضور ممثلي الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

وأكّدت الشركة أن جميع مشتركيها من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع وباقة هلا، يتمتعون بفرصة الدخول في فرص الفوز بسيارة الكامارو، مضيفة أن مشتركي باقة هلا يتمتعون بفرص أكبر للفوز في حال الاستفادة في مزايا الباقة الأسبوعية، وتكون الفرص مضاعفة في حال الاستفادة من المزايا الشهرية للباقة. وأوضحت الشركة أن باقة هلا جاءت سعيًا منها في تعزيز إرادة المشتركين، إلى جانب رغبة الشركة في تسجيل فرصة جديدة للتواصل مع مشتركيها، وتقديرًا لهم على ثقتهم في استخدام شبكتها التي تُعدُّ الأحدث في المملكة.

وأشارت «زين السعودية» إلى أنه بإمكان مشتركيها الاطلاع على المزيد من المعلومات بزيارة موقعها الرسمي على الإنترنت www.sa.zain.com، بالإضافة إلى الاتصال عن مركز العناية بالمشتركين على الرقم 959.

يذكر أن باقة (هلا) من «زين السعودية» تتيح لمشتركيها التواصل المجاني داخل الباقة وإلى أي خط «زين»، لتميز الشركة بذلك مشتركيها بخاصية التواصل المستمر دون تكاليف إضافية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة