ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

زقزوق: سموه صاحب جهود مميزة في تنمية المنطقة
أمير عسير يكرّم بنك البلاد لدعمه مهرجان أبها للتسوق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية، مساء يوم الجمعة الماضي، بنك «البلاد» نظير الجهود المميزة التي يقدمها لدعم مهرجان أبها للتسوق من خلال رعايته بوصفه راعياً بنكياً للمهرجان لأول مرة. وقد قام الأستاذ حازم بن مصطفى زقزوق المدير العام لقطاع مصرفية الأفراد باستلام درع التكريم نيابة عن البنك، بحضور عدد من أصحاب السعادة مديري الدوائر الحكومية ورجال الأعمال ورجال الصحافة والإعلام.

وعبّر الأستاذ حازم بن مصطفى زقزوق المدير العام لقطاع مصرفية الأفراد بالبنك في كلمة ألقاها نيابة عن الرعاة في حفل الافتتاح عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير على تشريفه مهرجان «أبها للتسوق 1433هـ»، الذي يُقام للمرة الرابعة عشرة تحت عنوان «مهرجان أبها يجمعنا»، مشيداً بالجهود المميزة التي يبذلها سموه في سبيل تنمية المنطقة في مختلف المجالات، ودفع عجلة السياحة الداخلية، من خلال تهيئة البيئة المناسبة التي تدفعها إلى النمو عاماً بعد عام.

وأشار زقزوق إلى الجهود التي يبذلها بنك البلاد لإنجاح المهرجان من خلال تفاعله المميز مع الفعاليات المقامة على هامشه؛ حيث تعتبر رعايته للمهرجان أطول رعاية من بين الرعايات على مستوى المملكة، في خطوة تؤكد حرص البنك على تفعيل دوره الإيجابي في المجتمع، وذلك من منطلق مسؤوليته الاجتماعية.

ويقوم «البلاد» من خلال رعايته البنكية للمهرجان بتقديم خدمات بنكية بأعلى المستويات طيلة أيام المهرجان، إلى جانب توافر جناح للاستفسارات والمشورة لزوار المهرجان، كما يمكن من خلال الفرع الموجود بالمهرجان تقديم خدمات «البلاد» دون تكبيد الزوار عناء الذهاب إلى فروع البنك المنتشرة في مدينة أبها.

يُذكر أن حازم زقزوق قدَّم هدية تذكارية لسموه من بنك البلاد على جهوده وعلى دعمه المتواصل لمنطقة عسير وعلى ما وجده البنك من دعم سموه.

ويشارك «البلاد» بفعالية في دعم السياحة الداخلية من خلال دعمه مهرجان أبها للتسوق 1433هـ الصيفي، الذي يحظى بالرعاية البنكية بوصفه أضخم مهرجان في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة