ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«جرير» توفّر «نوكيا 808 PureView» حصرياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أصبح هاتف نوكيا 808 PureView، أول هاتف ذكي في العالم مزوّد بمجس استشعار يعمل بدقة 41 ميغابيكسل، متوفرا في مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية. ومن المتوقع أن يُحدث هذا الهاتف ثورة في التصوير عالي الجودة في قطاع الهواتف الجوالة الذكية. ويستخدم الهاتف تقنية تكثيف البيكسلات Pixel Oversampling مباشرة من عالم التصوير بالأقمار الصناعية، كما يجمع بين عدسات «كارل زايس» Carl Zeiss الحصرية ونظام الحلول الحسابية المطوّرة لدى «نوكيا» التي تدعم تجارب التصوير عالي الجودة غير المسبوق في هاتف جوال.

وحصل الهاتف على العديد من الجوائز منذ الإعلان العالمي عنه، منها «أفضل هاتف جوال جديد» في «المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة» للعام 2012، و»أفضل ابتكار تصويري في 2012» من TIPA.

وفي تعليق رسمي من مكتبة جرير التي يعرض بها الهاتف حصرياً: «سيُدهش زبائننا بهذا الهاتف الذكي لحظة تجربة تقنياته المتطورة، وسيستطيعون التقاط أفضل الصور وأعلاها دقة ووضوحا، لتصبح عملية مشاركة اللحظات الممتعة وإعادة تجربتها أكثر سهولة من قبل، وذلك بفضل مجس الاستشعار المتطور الذي يعمل بدقة 41 ميغابيكسل، وعدسات «كارل زايس» عالية الأداء، وتقنية تكثيف البيكسلات الجديدة Pixel Oversampling، بالإضافة إلى مزاياه الصوتية المتطورة».

وفي هذا الإطار، علّق أحمد عبدالعال، مدير إدارة تطوير الأعمال في «نوكيا» السعودية واليمن، قائلاً: «تعتبر مكتبة جرير شريكاً إستراتيجيا لإطلاق هذا الهاتف الذكي المتطور، ذلك أن زوارها محبون للتقنيات المتطورة ولديهم شغف كبير تجاه أحدث التقنيات. وتعِد تقنية PureView بمستويات دقة غير مسبوقة للمستخدمين حول العالم ولمحبي التصوير في المملكة العربية السعودية. نوكيا ملتزمة دائماً بتقديم تقنيات ثورية، ويمثل هذا الهاتف ولادة التقنية المذكورة».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة