ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البيز: تنظيم مهرجان الرياض رائع وعدد المشاركين دليل تطور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أشاد المهندس سلمان بن عبدالرحمن البيز رئيس لجنة المراكز التجارية بالغرفة التجارية في الرياض المدير التنفيذي لمركز غرناطة التجاري بالمستوى التنظيمي الرائع لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه في السنوات الأخيرة، مؤكداً أن زيادة عدد المراكز التجارية والترفيهية وشركاء المهرجان خير دليل عى تطوره وارتقائه لمستوى تطلعات جماهيره وعشاقه.

وأكد البيز خلال لقائه على أثير MBC FM الراعي الإذاعي للمهرجان أن الدور الاقتصادي والسياحي والترفيهي والاجتماعي للمهرجان بتنامي مستمر، مرجئاً النجاحات المستمرة للمهرجان للتعاون المثمر والبنّاء بين المهرجان وشركائه في القطاعين العام والخاص.

وقال البيز: استطاع المهرجان ولله الحمد إن يستمر ويترك بصمة في نسخه السابقة، وزيادة عدد الشركاء هو أكبر دليل على تطور المهرجان واكتسابه سمعة إقليمية متميزة، موجهاً شكري لجميع الشركاء السابقين وللشركاء الحاليين للمهرجان.

وبيّن البيز أن مهرجان هذا العام يحتوي على أكثر من 250 فعالية ترفيهية وتثقيفية وتوعوية بالإضافة إلى إطلاق برنامج خاص بالتخفيضات يتيح لجميع الزوار بمختلف شرائحهم الاستفادة من البرنامج والتسوق بأقل الأسعار، مؤكداً أن هناك عدداً كبيراً من الأنشطة المجتمعية والخيرية والتوعوية والتي تم إدراجها ضمن جدول المهرجان، إيماناً من اللجنة بأن الأحداث الترفيهية والمهرجانات هي الأكثر قرباً من الجماهير والأكثر قدرة على إيصال الرسائل التوعوية إلى أكبر فئة ممكنة من الجمهور المستهدف.

وأعرب رئيس لجنة المراكز التجارية بالغرفة التجارية بالرياض في ختام لقائه عن سعادته إزاء ردود أفعال المتابعين والمختصين وإشادتهم بالمستوى التنظيمي للمهرجان وتأكيدهم على أن نسخة هذا العام ستشكل نقطة تحول، مشيراً إلى أن هذه الإشادة بمثابة مكافأة لجميع العاملين في المهرجان وترفع من معنويات الجميع لتقديم الأفضل دائماً.

يشار إلى أن الغرفة التجارية الصناعية في الرياض تشرف على تنظيم المهرجان بالتعاون مع شركة أعالي للإعلان والتسويق «مستشار التنظيم» وسيستمر المهرجان حتى 12 يوليو 2012.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة