ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طيران ناس يقلع مباشرةً من الرياض إلى بيشاور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن طيران ناس - الناقل الوطني السعودي - إطلاق أولى رحلاته من الرياض إلى بيشاور الوجهة الباكستانية الجديدة في الأول من يوليو القادم.

ويسيّر طيران ناس رحلاته إلى بيشاور مستخدماً طائراته الحديثة من طراز أيرباص A320، وهي طائرة مميزة ومصممة لنقل المسافرين بمنتهى الراحة والأمان.

صرح بذلك الكابتن فرتنسوا بوتيللير الرئيس التنفيذي لطيران ناس.. وأضاف: إن الوجهة الجديدة ستشمل 8 رحلات أسبوعية أربع منها من الرياض إلى بيشاور وأربع رحلات من بيشاور إلى الرياض.

وقال الكابتن بوتيللير إن تدشين هذه الوجهة الجديدة يأتي استكمالاً لخطة طيران ناس في تعزيز خدماته المميزة للمسافرين بين المملكة العربية السعودية وباكستان، حيث سبق وأن وفر طيران ناس منذ العام الماضي 28 رحلة مباشرة بين كل من الرياض وجدة من جهة وإسلام أباد ولاهور من الجهة الأخرى، ويقدم طيران ناس من خلال هذه الرحلات باقة متكاملة من الخدمات الذكية، بما في ذلك الأسعار التنافسية والحجز عبر الإنترنت وإمكانية اختيار المقعد مسبقاً وخدمة الدفع المسبق للأمتعة الزائدة عبر الإنترنت والحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة عبر الإنترنت أو الجوال.

واختتم فرانسوا تصريحه بالقول: «بيشاور هي أحدث الإضافات إلى قائمة وجهاتنا الباكستانية، وتُعتبر هذه الخدمة لهذا الخط الحيوي المزدهر بين المملكة وباكستان إنجازاً تعتز به شركتنا، ونحن عازمون على أن نبقى دائماً اختيار السفر الذكي للجالية الباكستانية المتنامية عند رغبتها في السفر بين المملكة وباكستان».

وأضاف: «إننا ومن خلال 36 رحلة دقيقة المواعيد ما بين الرياض وجدة إلى إسلام أباد ولاهور والآن إلى بيشاور، قادرون على تقديم خدمة مميزة لجميع المسافرين ما بين السعودية والباكستان، سواء لأغراض دينية أو عملية أو عائلية، وإننا عازمون على على إثبات التزامنا بخدمة عملائنا على جميع المستويات».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة