ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

يوفر أحدث المعلومات مع نقل مباشر من موقع أعمال المشروع
رئيس الطيران المدني يدشن المركز الإعلامي لمطار الملك عبدالعزيز الجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الزهراني:

دشن صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن محمد، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني, أمس الأول المركز الإعلامي لمشروع مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد بجدة. وأوضح سموه: أن إقامة المركز الإعلامي يأتي متزامنا مع معطيات العمل الإعلامي الحديث, الذي يركز على إعطاء المعلومات الكاملة والحقيقة للمواطنين الذين يرغبون في معرفة المعلومات عن مثل هذه المشروعات التي ترتبط بحياتهم.

وأبان سموه في تصريح صحفي: أن هذه الخطوة تهدف إلى إيجاد مجال أوسع من التواصل مع وسائل الإعلام والمجتمع, وتزويدهم بجميع المعلومات الصحيحة بكل شفافية لمشروع حكومي ضخم بهذا الحجم، والذي يجد اهتماما واسعا من جميع شرائح المجتمع. لافتا إلى أن المركز الإعلامي تم تجهيزه على نحو متقدم ليوفر المعلومات والصور والأحداث الخاصة بمشروع المطار الجديد, الذي يجري العمل في تنفيذه حسب الجدول الزمني المحدد.

وأكد سموه: أن المركز يوفر أحدث التقارير والمعلومات عن المشروع. إضافة إلى استقبال أسئلة الجمهور والإجابة عنها من واقع الحدث, والتفاعل مع ما يطرح من أعمال وخطوات للمشروع.

يذكر أن المركز الإعلامي يعد الأول من نوعه في المملكة، ويوفر نقلا مباشرا من موقع أعمال المشروع عبر الصور الحية التي تمكن الزوار والمهتمين بالمشروع من الاطلاع ميدانيا على مراحل المشروع ومتابعة العمل فيه لحظة بلحظة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة