ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ضمن فعاليات صيف نجران.. غابة «سقام» تشهد إقبال المتنزهين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - علي الربيعان:

شهدت الفعاليات المقامة بمهرجان صيف نجران 33 بمنتزه الملك فهد الوطني، بغابة سقام زيادة في إقبال المتنزهين بالغابة وزوار المهرجان خلال الأيام الماضية.

وساهمت الأجواء الماطرة وانخفاض درجة الحرارة في خروج الأسر من منازلهم إلى منتزه الملك فهد، في رحلات برية بين أشجار غابة سقام الطبيعية، وشاركت الأسر أطفالهم في ركوب الجمال على الطريقة القديمة. بالإضافة إلى تعليم أطفالهم ركوب الخيول الأصيلة التي تشهد تزاحماً كبيراً.

في المقابل ثمن زوار منتزه الملك فهد جهود أمانة المنطقة في تجهيز المنتزه وتهيئته من خلال توفير الألعاب المختلفة للأطفال بمختلف فئاتهم العمرية وتكثيف أعمال النظافة والصيانة، وحرصها على إقامة فعاليات المهرجان في منتزه الملك فهد، الذي يعد من أكبر المنتزهات الطبيعية في الشرق الأوسط.

من جانبه أكد مدير الفعاليات والعلاقات العامة في أمانة المنطقة ورئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان نجران ناصر الربيعي، بأن الزوار بلغ عددهم أكثر من 4 آلاف زائر يومياً، قدموا جميعا لترفيه أبنائهم والتسوق وزيارة المعارض والفعاليات المتعددة للمهرجان، مؤكداً وجود فعاليات أخرى تقام في مواقع أخرى خارج المنتزه.

وأوضح الربيعي، بأن أمين المنطقة، وجه اللجان التنفيذية للمهرجان بالحرص على جودة ما يقدم من فعاليات لتلبي حاجة وطموح الجماهير بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات العامة للزوار بالمنتزه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة