ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تحت عنوان «البلدية صديقة المواطن»
مجلس البلديات الفرعية بمدينة الرياض يعقد اجتماعه الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترأس المهندس إبراهيم بن صالح الزامل رئيس بلدية المعذر ورئيس مجلس البلديات الفرعية الإجماع الأول للمجلس بحضور نائبه المهندس خالد بن سليمان الرويشد رئيس بلدية عرقة ورؤساء البلديات الفرعية الخمسة عشرة في مدينة الرياض.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومن أهمها الحرص على تطبيق مفهوم (البلديه صديقة المواطن) والرفع من مستوى الأداء وتسهيل إجراءات المراجعين للبلديات الفرعية وإنجاز معاملاتهم دون تأخير تنفيذًا لتوجيهات كل من صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وصاحب السمو الملكي وزير الشئوون البلدية والقروية وأمين منطقة الرياض الذين يولون المواطن جلّ اهتماماتهم.

كما تم ترشيح كل من المهندس عبد الله البابطين أمين عام المجلس البلدي لمدينة الرياض والمهندس أحمد البسام مدير عام النظافة في أمانة منطقة الرياض مستشارين لمجلس البلديات الفرعية، وتم الرفع بذلك لسمو أمين منطقة الرياض لاعتمادهما رسميًا.

وعبَّر المهندس إبراهيم الزامل عن شكره لزملائه رؤساء البلديات الفرعية على الثقة الكبيرة التي أولوه إياها باختيارهم له وترشيحه لرئاسة المجلس خلال دورته الأولى. متمنيًا أن يقدم مع كافة أعضاء المجلس ما يرضي طموحات الجميع للإسهام في تطوير أداء الخدمات البلدية وتبادل الخبرات بين كافة رؤساء البلديات وتعميم التجارب والمبادرات الناجحة فيما بينهم من أجل تقديم أفضل الخدمات البلدية الممكنة للمواطنين بكل سهولة ويسر.

يذكر أن إنشاء مجلس البلديات الفرعية جاء بتوجيهات من أمين منطقة الرياض من أجل تطوير العمل في البلديات الفرعية والرفع من كفاءتها للارتقاء بمستوى الخدمات العامَّة المقدمة لساكني مدينة الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة