ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

التقى وكيل وزارة الشؤون البلدية لتخطيط المدن
أميرمنطقة تبوك يستقبل المبايعين لسمو ولي العهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - واس:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس المبايعين لسمو ولي العهد من أهالي منطقة تبوك والمسؤولين ومشايخ القبائل لليوم الثاني على التوالي وذلك بقاعة الاستقبالات بالإمارة.

وقال سموه في كلمة له خلال الاستقبال « إن الإنسان ليشعر بالفخر والسعادة وهو يشاهد هذه الجموع الغفيرة التي توافدت على الديوان الملكي وقصر الحكم وإمارات المناطق والمحافظات والمراكز بالمملكة لمبايعة سمو ولي العهد, وهذا التواجد والتلاحم بين الناس يدعونا إلى شكر الله سبحانه وتعالى على هذه النعم العظيمة التي منّ الله بها علينا جميعاً «. وأضاف:» إن مبايعة سمو ولي العهد على كتاب الله وسنة نبيه محمد - صلى الله عليه وسلم - لرجل نذر نفسه طوال العقود الماضية مؤمن مخلص ومحب للإنسان السعودي حباه الله صفات كثيرة وثرية وهو شخصية لها أبعادها الثقافة ويتميز بالشهامة العربية الأصيلة وهو رجل حكيم ويعامل بتلقائية واعية وبسجية نقية وبرؤية عميقة».

وأردف سموه «إن قائد مسيرة هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين ملك عظيم وقائد فذّ من طراز فريد يتخذ قرارات حاسمة وصائبة ومكللة بتوفيق الله عزّ وجل وإن هاجسه - حفظه الله - في صناعة تلك القرارات التاريخية حبه لدينه وأمته وشعبه

الوفي وفي كل يوم يضرب المثل يلي المثل والعبرة تلي العبرة والموقف يلي الموقف بمعنى القيادة وولاية الأمر والحرص على البلاد والعباد «.

وعبر سمو أمير المنطقة عن شكره وتقديره لجميع أهالي المنطقة والمسؤولين والمواطنين ومشايخ القبائل والعشائر والعائلات حاضرة وبادية في مدن ومحافظات ومراكز وقرى وبادية المنطقة على تسابقهم وتواجدهم بهذه الأعداد الكبيرة لمبايعة سمو ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - . وقال :» إن سمو الأمير سلمان - حفظه الله - يعاهدكم على كتاب الله وسنة نبيه بأن يكون الساعد القوي الأمين لقائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - «.

كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس بمكتب سموه بالإمارة وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية المساعد لتخطيط المدن الدكتور زهير زاهد بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن الغرير وأمين منطقة تبوك المهندس محمد عبدالهادي العمري.وأكد سموه خلال اللقاء احتياج المواطن في المنطقة إلى الخدمات البلدية التي تمس حياته اليومية ومضاعفتها.

وقال: «إن منطقة تبوك تشهد نموا سكانيا كبيرا مع توسع عمراني في جميع مدن ومحافظات ومراكز وقرى المنطقة».وأثنى سموه على جهود صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية والمسؤولين بالوزارة للنهوض بدور الوزارة في خدمة المواطن. وناقش أمير منطقة تبوك مع زاهد احتياجات المنطقة من الخدمات البلدية.وأوضح الدكتور زهير زاهد أن لقاء سمو أمير المنطقة كان مهماً وشاملاً، وتم التطرق فيه إلى جميع احتياجات المنطقة بما يتماشى مع ما تشهده من تسارع في النمو السكاني والتوسع العمراني، مفيداً أن منطقة تبوك تشهد حالياً تنفيذ مشروعات خدمية كبيرة في جميع المجالات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة