ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برئاسة الأمير عبد العزيز بن ماجد مجلس أمناء المدينة المنورة الخيرية
الموافقة على برنامج للترجمة عن بعد للصم وضعاف السمع

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد, أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس أمناء مؤسسة المدينة المنورة الخيرية لتنمية المجتمع, عقد أمس الأول اجتماع لمجلس المؤسسة بحضور أعضاء المجلس.

وفي بداية الاجتماع نقل مجلس الأمناء ومنسوبي ومنسوبات المؤسسة عزاءهم لسمو أمير المنطقة في وفاة سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز, رحمه الله, ومبايعتهم لسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز, ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع. وقد شكرهم أمير المنطقة على مشاعرهم غير المستغربة والتي تؤكد التلاحم الوطني بين القيادة والشعب. ثم ناقش الاجتماع تقرير أعمال المؤسسة للعام 1432/1433هـ، إثر ذلك اطلع أمين عام المؤسسة الدكتور بهجت جنيد, المجلس على ما قامت به أمانة المنطقة من تخصيص موقع لمدينة الشباب التي سبق وأن وجه بها سمو أمير المنطقة, بإنشائها لتكون متنفساً للشباب. بعد ذلك شاهد أعضاء المجلس عرضاً مرئياً, واتخذ المجلس قرارات منها: الموافقة على تبني المؤسسة لبرنامج تواصل للترجمة عن بعد للصم وضعاف السمع. وتشكيل لجنة من مدراء الجامعة الإسلامية وجامعة طيبة وأمين عام المؤسسة لدراسة واقع ومتطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة.

كما وافق المجلس على عدد من البرامج والمشاريع الجاري تنفيذها, والمشاريع التي تعتزم المؤسسة تنفيذها في الفترة المتبقية من الدورة الحالية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة