ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

طلاب البرامج الصيفية بتبوك يعزون في وفاة الأمير نايف ويبايعون الأمير سلمان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - نواف العتيبي:

شارك أكثر من 3000 طالب وطالبة في البرامج الصيفية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة تبوك، أبناء الوطن في مصابهم الجلل برحيل رجل الأمن والأمان الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله. كما جددوا العهد والوفاء بمبايعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد. حيث أشار المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان إلى أن المشاركين في الأندية، عبروا عن عميق حزنهم بوفاة الأمير نايف، وذلك لما له من دور كبير في دعم ركائز الأمن في بلادنا وما له من جهود كبيرة في خدمة ضيوف الرحمن، وعزاؤنا بتعيين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد، والأمير أحمد بن عبدالعزيز وزيرا للداخلية.

وبيّن مدير إدارة نشاط الطلاب بتعليم تبوك، رئيس اللجنة التنفيذية للبرامج الصيفية عبدالله الحارثي أن الأندية الصيفية في المنطقة أقامت صلاة الغائب على الأمير نايف بن عبدالعزيز، كما خصصت ندوات حول سيرة الأمير الراحل وعن مناصبه ومنجزاته في شتى مجالات الدولة كما أقامت الأندية فعاليات مبايعة للأمير سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد، من خلال تخصيص محاضرات وكلمات للحديث عن مظاهر مبايعة الشعب بأكمله لولاة الأمر والحديث عن السيرة الذاتية للأمير سلمان بن عبدالعزيز، وأهم مناصبه التي تقلدها.

هذا وقام مشرفو ومعلمو وطلاب نادي الملك عبدالعزيز الصيفي بتبوك بسرد تعازيهم في فقيد الوطن الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله- ومبايعتهم للأمير سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وليا للعهد وذلك بتوثيق توقيعاتهم على لافتتين إحداهما تحمل صورة الفقيد الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله- والأخرى تحمل صورة الأمير سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمشاركة من أولياء أمور الطلاب الزائرين للنادي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة