ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في أولى تجاربه في معسكر لشبونة
الأخضر الصغير يمزق شباك أولمبيك منتاجو بـ8 أهداف

رجوع

 

لشبونة - المنسق الإعلامي:

حقق منتخب المملكة لكرة القدم للناشئين الفوز في أولى مبارياته الودية بمعسكره الإعدادي المقام حاليا بلشبونة البرتغالية أمام فريق أولمبيك منتاجو البرتغالي بنتيجة (8-1).

حيث لعب المنتخب هذا اللقاء بتشكيلين مختلفين، وسعى المدير الفني للمنتخب عمر باخشوين إلى منح الفرصة لأغلب اللاعبين وأشرك في الشوط الأول العناصر الاحتياطية وانتهى هذا الشوط بتقدم المنتخب بهدفين نظيفين سجلهما اللاعبان عبدالمحسن الوذلاني وعبدالإله العنزي.

وفي الشوط الثاني شارك اللاعبان الأساسيان وتمكن المهاجم عبدالله المقباس من تسجيل 4 أهداف فيما سجل الهدف السابع اللاعب سميحان النابت واختتم اللاعب محمد الشهراني مسلسل الأهداف.

من جهته قال مدير المنتخب صالح خليفة: إن جميع الأمور تسير في المعسكر بشكل جيد وأن اللقاء الأول كان أمام فريق أولمبيك منتاجو الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى في الدوري البرتغالي الممتاز وقدم لاعبو المنتخب أداء جيد.

وأضاف خليفة أن البرنامج التدريبي يسير وفق ما هو معد له من قبل الجهاز الفني ويسعى الجهاز الطبي إلى تأهيل بعض اللاعبين المصابين، حيث لا تدعو إصابتهم إلى القلق فغالبها إصابات خفيفة.

الجدير بالذكر أن هذا المعسكر يأتي في إطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في البطولة العربية التي تقام الشهر المقبل في تونس وكذلك في إطار برنامجه للمشاركة في التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكاس العالم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة