ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اللجنة المنظمة تجتمع
البحرين تلاقي اليمن والمغرب تصطدم بليبيا في الجولة الثانية لكأس العرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمر عبدالعزيز:

تنطلق مساء اليوم (الثلاثاء) مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب بلقاء جريحي الجولة الأولى منتخبي البحرين واليمن في السادسة والربع مساء على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وكان منتخبا البحرين واليمن قد خسرا مبارياتهما في الجولة الأولى أمام المغرب وليبيا (على التوالي)، فيما سيلتقي منتخب المغرب وليبيا على ذات الملعب في التاسعة مساءً، وتتصدر المغرب ترتيب فرق المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن ليبيا التي تحتل المركز الثاني فيما يتقاسم البحرين واليمن المركزين الثالث والرابع دون رصيد من النقاط.

اجتماع اللجنة المنظمة

عقدت اللجنة المنظمة لكأس العرب التي تستضيفها المملكة في مدينتي جدة والطائف اجتماعها الثاني ظهر أمس الأول الأحد بفندق الإنتركونتننتال بجدة بحضور نائب رئيس الاتحاد العربي محمد روراوه وأمين عام الاتحاد العربي سعيد جمعان ونائبه وليد كردي ومدير البطولة ورؤساء اللجان وتم الاطلاع على ملاحظات أعضاء اللجنة الفنية لسير المباريات الماضية وتقارير مراقبي المباريات الماضية وتم تعيين مراقبي المباريات القادمة كما تم تأمين باص لنقل الإعلاميين من فندق الإنتركونتننتال إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل يوميا لحضور جميع المباريات ثم العودة إلى الفندق وذلك لتوفير كل سبل الراحة للإعلاميين لتغطية كأس العرب بكل سهولة ويسر.

إصابة ومستشفى

نقل لاعب المنتخب المصري هشام محمد إلى المستشفى، يرافقه طبيب المنتخب المصري، إثر تعرض اللاعب لإصابة بالغة بعد احتكاك عنيف مع أحد لاعبي المنتخب السوداني في الدقيقة السادسة عشرة من عمر مباراة المنتخبين المصري والسوداني، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لكأس العرب التاسعة والمقامة حاليا بجدة والطائف. ونقل اللاعب إلى إحدى المستشفيات المتخصصة في إصابات الملاعب والعظام، وسوف يخضع لفحوصات دقيقة لتحديد نوع الإصابة، حيث يشتبه طبيب المنتخب المصري بإصابته بكسر.

عتال: لن نكون صيداً سهلاً

رفض فهد عتال مهاجم المنتخب الفلسطيني أن يكون منتخب بلاده صيداً سهلاً لأي منتخب ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة. وقال عتال: نحترم جميع المنتخبات كثيراً، إلا أن ذلك لن يمنعنا من أن نكون منافساً قادراً على تحقيق المفاجأة أو نيل احترام الجميع من خلال أداء يرتقي للطموحات التي تحملها الجماهير الفلسطينية التي باتت تتعلق بالمنتخب بشكل كبير. وعلى المستوى الفردي، حرصنا مع الجهاز الفني على دراسة كل مركز في الملعب، وكيف سيكون التعامل مع نقاط الضعف والقوة في المنتخب الذي نواجهه.. كل أمنياتي أن نحقق الفوز لنسعد به جماهير فلسطين في الداخل والخارج.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة