ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المفرج شكر رئيس النادي على اهتمامه بالأولمبي قبل المغادرة للمعسكر
لاعبو الهلال يستأنفون اليوم نشاطهم بالفحوصات الطبية.. وبيونج والعربي إلى ألمانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

يبدأ اليوم لاعبو الفريق الهلالي الأول نشاطهم بعد الإجازة التي أعقبت الموسم الرياضي الماضي، حيث ستجري المجموعة الأولى فحوصاتها اليوم على أن تكون المغادرة إلى ألمانيا مساء الجمعة المقبلة، في حين ينتظر أن تكون بعثة الفريق الاولمبي الهلالي قد غادرت في ساعة متأخرة من مساء أمس إلى النمسا لإقامة المعسكر الإعدادي على أن يلتحق بالبعثة بالنمسا مدرب الفريق الكرواتي زلاتكو وسيتراس البعثة مدير الفريق فهد المفرج.

من جهته قدم فهد المفرج مدير الفريق الهلالي الأولمبي شكره الجزيل لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد على مجهوداته الكبيرة في الفترة الماضية مع الفريق الاولمبي.. وقال لـ(الجزيرة): «رئيس النادي كان متابعا لتحضيرات الفريق الاولمبي للموسم المقبل وحرص على التعاقد مع اسم تدريبي مميز كالسيد زلاتكو وكان على تواصل مستمر معنا في الجهاز الإداري لتذليل كل الصعوبات كما أنه تكفل بالمعسكر الإعدادي وحرص على إقامته في مكان مناسب، ونأمل أن نوفق في إرضاء سموه وكل الهلاليين بإقامة معسكر إعدادي جيد يعود بالفائدة على الفريق ويكون خير استعداد قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل».

وأشار المفرج إلى أن الفريق الاولمبي استأنف نشاطه يوم الجمعة الماضي بتجمع اللاعبين وإجراء الفحوصات الطبية مبينا أن الفريق شهد انضمام وتصعيد العديد من اللاعبين من درجة الشباب.

من جانب آخر سيتواجد المحترف الكوري بيونج سو في معسكر الفريق الهلالي بألمانيا مع احتمالية كبيرة لتواجد المهاجم المغربي يوسف العربي بعد استبعاده من منتخب بلاده في حين سيكون عادل هرماش مع منتخب المغرب بعد اختياره من قبل مدرب المنتخب الاولمبي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة