ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

      

مصابنا في ولي عهدنا وحارس أمننا (نايف) جلل ومصيبتنا في رحيله فادحة وعظيمة.. فقد فقدنا رجل دولة ورجل أمن ورجل عدل ورجل نخوة ورجل شهامة ورجل إعلام ورجل حكمة ورجل تسامح ورجل محبة ورجل قوة ورجل لين ورجل عطاء ورجل سخاء..

رجل من نوعية نادرة وصاحب نظرة ثاقبه وأسلوب راق في التعامل مع الناس بمختلف فئاتهم وعقلياتهم.

الفقيد خسارة كبيرة للدولة وللوطن والمواطن خسارة لكل حاج ولكل معتمر ولكل مقيم وعابر سبيل.. خسارة للأمتين العربية والإسلامية خسارة لانتشار كتاب الله وسنة رسوله.. خسارة لدور العلم والجامعات والمعاهد.. خسارة للمحتاج والمقعد واليتيم والمسكين والسجين.

لا أبالغ إذا قلت إنه من أطيب وزراء الداخلية في العالم من حيث التسامح والمعاملة برفق ولين وحكمة مع الخارجين على القانون ومثيري الشغب والفتنة والراغبين في إلحاق الضرر بالبلاد وأهلها.

بجهوده وحكمته وقدرته وحزمه ولينه وشدته حمى الله الوطن من عبث العابثين وتخريب المخربين وفساد المفسدين ونوايا المتربصين.

كانت له يد تعمل تحمي وأخرى تخطط وتبني وثالثة تهدي وتعطي.. كان حكيم الحكماء وكريم الكرماء وخطيب الخطباء ووزير الوزراء وأمير الأمراء.

كان العين الساهرة والقوة المتصدية القاهره والقدرة الادارية الماهرة.كان بذكره يحل الامان وبوجوده يتوفر الهدوء والاطمئنان.

كان ومازال وسيظل في قلوبنا احرفا منقوشة لا تمحى وذكرى باقية في أذهاننا لا تنسى.

أمام هذه المصيبة وفي ايامنا تلك العصيبة لا نملك إلا أن ندعو المولى المنان ان يدخلك فسيح الجنان ويلهمنا الصبر والسلوان ويعوضنا في الخلف اميرنا وولي عهدنا سلمان.

 

مصابنا في (نايف)..!
خالد الدلاك

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة