ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

وداعاً طود الأمن نايف
عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق

رجوع

 

إن العين لتدمع.. وإن القلب ليحزن.. وإنا على فراقك يا نايف لمحزونون.. وداعاً نايف الأمن.. وداعاً أيها الحازم الحليم الحكيم..

رحل فقيدنا نايف بعد أن أسس لمنهج الإدارة والإرادة والأمن والقوة والخير والعطاء كيانات شامخة.. هذا المنهج النبيل البليغ سيظل علامة راسخة في سماء هذا الوطن المعطاء.. كما لا يغيب ما له من عطاءات تنموية خلاّقة وإضافات تربوية تعليمية بارزة وإنجازات عسكرية شامخة.. لتتزين جل هذه المنارات المشرقة في شخص فقيدنا المحبوب بتواضع خلقي أصيل يجعل منه مثالاً عالياً لكل فرد في هذا الوطن الأبي. لقد كان - يرحمه الله - فرجاً للكروب وابتسامة للأمل والفرح في مختلف اتجاهات الوطن وأينما حل المواطن السعودي.. فأياديه البيضاء لمستفيدي وزارة الشؤون الاجتماعية وغيرها شاهدة للعيان وستظل كذلك على الدوام.

وقد حظيت وزارة الشؤون الاجتماعية باهتمام ورعاية خاصة من لدن سموه - يرحمه الله - في الكثير من الجوانب التي تختص بعملها من رعاية، وتأهيل، وضمان، وتنمية.. وعبر الفئات التي ترعاها من أيتام، وفقراء، ومحتاجين، ومعوقين، وأرامل، ومطلقات.. وأخص بالذكر رئاسته الفخرية للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمُفرج عنهم وأسرهم من خلال دعمه ومتابعته لأعمالها وبرامجها التي يوليها سموه جل العناية، والاهتمام، والمتابعة.

غفر الله لفقيدنا جميعاً - وطناً وشعباً - نايف بن عبد العزيز.. الذي لم يكن لأفراد الشعب السعودي كافة سوى الأب الحاني والأخ القريب والصديق الصادق.. وأصدق التعازي لنا جميعاً بدءاً بقائدنا الوالد المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبد العزيز - حفظهما الله - ثم للأسرة السعودية الحاكمة ثم للشعب السعودي.

- وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة