ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

عدد من مسؤولي صحة القصيم لـ(الجزيرة):
الأمير سلمان رجل دولة يمتلك عدداً من الصفات المميزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - خالد الحربي:

وصف المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بأنه رجل دولة، يمتلك عدداً من الصفات المتميزة، من خبرة وحنكة، ويُعدّ أنموذجاً فريداً في القيادة الإدارية. مشيراً إلى أن قرار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - أطال الله في عمره - قرار حكيم، سيساهم في تحقيق التنمية والتطوير في مختلف المجالات. وأكد الدكتور الخراز أن الأمير سلمان بن عبدالعزيز صاحب إلمام ودراية في جميع الأمور التي تتعلق بتوفير حياة كريمة للمواطن في هذا الوطن الغالي.

كما أشار مساعد المدير العام للصحة العامة الدكتور عبدالله بن محمد الصيقل إلى أن صدور الأمر الملكي الكريم باختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع قرار صائب من لدن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -. مبيناً أن الأمير سلمان بن عبدالعزيز عُرف عنه البذل والعطاء لخدمة الوطن الغالي.

كما رفع مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية بصحة القصيم الأستاذ سالم الرشيد تهانيه بمناسبة اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء، موضحاً أن الأمير سلمان يمتلك حضوراً قوياً في المنجزات التي حققتها المملكة العربية السعودية، التي أصبحت بهذه المنجزات إحدى الدول الرائدة في العديد من المجالات التنموية.

من جانبه قال مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الأستاذ خالد بن صالح الحسينان إن الثقة الملكية الكريمة كانت في مكانها؛ فالأمير سلمان قدَّم خدماته لهذا الوطن منذ أكثر من 50 عاماً، وشهدت المملكة خلال ذلك مراحل متطورة، بما شهدته من تطور ومشاريع تطويرية وعمرانية، إضافة إلى تولية وزارة الدفاع، وسموه يحرص في كل عمل يقوم به على الإنجاز والإبداع.

إلى ذلك هنأ مساعد المدير العام للتدريب والتطوير الأستاذ عبدالله النصار الأمير سلمان بن عبدالعزيز بثقة القيادة الحكيمة على هذا الاختيار الموفَّق لسموه لخدمة الوطن ومواصلة مسيرة التنمية في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وأطال في عمره.

من جهته أكد مساعد المدير العام للإمداد الأستاذ صالح الشيبان أن الأمير سلمان بن عبدالعزيز يتمتع بخبرات إدارية، اكتسبها من توليه مسؤوليات عديدة على مدى الأعوام الماضية، إضافة إلى ما يتمتع به من صفات إنسانية وقيادية كبيرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة