ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

د. العمرو: الأمير سلمان رجل دولة.. والأمير أحمد حافظ الأمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني:

رفع الدكتور عبدالله بن سليمان العمرو المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية باسمه وباسم جميع منسوبي المدينة أسمى آيات التبريكات والتهاني لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للدفاع.

وأكد العمرو أن اختيار الأمير سلمان بن عبدالعزيز يأتي تتويجا للعطاءات والإنجازات التي حققها سموه في مسيرته العملية، إضافة إلى كونه رجل دولة ويمتلك الخبرة الإدارية والسياسية، مشيرا إلى سعيه في تنمية الوطن والمواطن عبر التجربة الثرية التي أمضاها سموه لأكثر من خمسة عقود.

وأضاف: يمتلك الأمير سلمان بن عبدالعزيز سجلاً حافلاً بالعطاء في العديد من المجالات السياسية والاجتماعية والثقافية، حيث يترأس حفظه الله عددا من الجمعيات والهيئات والنشاطات المختلفة في الداخل والخارج.

وعلى السياق ذاته، هنا الدكتور عبدالله العمرو صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيرا للداخلية، وقال: إن سمو وزير الداخلية شخصية متميزة أسهم في بناء منظومة أمنية قادرة على مواجهة التحديات وتحقيق جملة من المكتسبات والتي يأتي في مقدمتها الأمن الذي ينعم به المواطن وقاصدي بيت الله الحرام ومسجد رسوله عليه الصلاة والسلام.

وبين العمرو أن الأمير أحمد بن عبدالعزيز نهل من مدرسة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله- وله باع طويل في التعامل مع القضايا والملفات الشائكة التي استطاعت وزارة الداخلية التعامل معها بحزم واقتدار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة