ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

م. فلاتة: اختيار الأمير سلمان ولياً للعهد تتويج لعطاءاته وجهوده في خدمة الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع الرئيس التنفيذي لشركة السلام للطائرات المهندس محمد نور طاهر فلاتة أحرَّ التهاني وأطيب التبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس الوزراء وزيراً للدفاع.

وقال المهندس فلاتة باسمه وباسم منسوبي شركة السلام للطائرات كافة: إن اختيار الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد تتويج لعطاءات ولي العهد وجهوده في خدمة الوطن وسعيه عبر مسيرة تاريخية مديدة بالعمل الجاد والمنظَّم من أجل مواصلة النهوض بالمملكة ومواكبة المستجدات العالمية والتقنية. وأشار فلاتة إلى أن سمو ولي العهد تولى العمل والحكم والإدارة والدبلوماسية منذ أن كان أميراً لمنطقة الرياض، التي أمضى فيها نحو 55 عاماً، وتميزت بالحضور الدولي؛ حيث كان يستقبل الدبلوماسيين ورؤساء وحكام المدن والولايات من مختلف الدول.

وأضاف فلاتة بأن الأمير سلمان يتمتع برؤية ثاقبة وحنكة سياسية تؤهله لتقلد منصب ولي العهد وتحمُّل مسؤولياته الجسيمة خدمة لوطنه وشعبه؛ حيث يُعتبر صاحب الرأي السديد بالنسبة لقادة المملكة، وأيضاً المحبوب على مستوى العائلة المالكة والشعب. مبيناً أن جاذبية الأمير سلمان وحضوره المتميز تجده أثرهما في الترحيب الذي يلقاه أينما حل. ولفت إلى أن الأمير سلمان يدرك أن أمامه استحقاقات وأولويات عدة على المستويين المحلي والدولي، مثل مواصلة مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها المملكة، والإصلاحات الإدارية التي أرساها خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، والملفات الدولية التي يحتم وضع المملكة بوصفها قائداً إقليمياً الولوج فيها، ولعب دور القيادة. مؤكداً أن سمو ولي العهد قادر على إدارة تلك الملفات باقتدار الإداري وصرامة القائد. وسأل المهندس فلاتة في ختام حديثه الله سبحانه وتعالى أن يوفق ولي العهد ويوفقه ليكون عضداً لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رعاه الله، وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة