ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

هنأت سموه بالاختيار.. قيادات مجلس الغرف:
للأمير أحمد قدرات أمنية وإدارية فريدة وتعيينه وزيراً للداخلية استمرار لنهج الأمن والأمان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعرب رئيس مجلس الغرف السعودية المهندس عبد الله بن سعيد المبطي عن خالص تهانيه لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة صدور قرار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - بتعيينه وزيراً للداخلية، وقال إن سموه أهل لهذه الثقة ولهذا المنصب المهم المرتبط بأمن الوطن والمواطنين، بما عُرف عنه من قدرات أمنية وإدارية فريدة طوال فترة عمله نائباً لوزير الداخلية، ولما يمتلكه من رؤية واضحة في المجال الأمني وإسهامات في هذا الجانب، وهذا ما يدل على وضوح سياسة المملكة الأمنية؛ فهو خريج مدرسة الأمير نايف - رحمه الله تعالى - وسيكون خير خلف لخير سلف.

وأضاف المبطي: أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي أعضاء مجلس إدارة مجلس الغرف ومنسوبي مجلس الغرف والغرف السعودية أرفع أسمى آيات التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز على هذه الثقة الملكية الغالية. متمنياً لسموه التوفيق والسداد في قيادة دفة العمل بهذه الوزارة المهمة.

من جانبه رفع نائب رئيس مجلس الغرف الأستاذ فهد بن محمد الربيعة التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية، ونوه بما يتمتع به سموه من صفات قيادية وخبرات مميزة في مجال العمل الأمني، وهو من خبر العمل في المؤسسة الأمنية طوال عقود من الزمن، وكان ساعداً أيمن للأمير نايف - رحمه الله - ويمتلك الخبرة والدراية الكافية في تسيير شؤون الأمن بالمملكة؛ ليشكل توليه اليوم منصب وزير الداخلية امتداداً لمسيرة ونهج واضح في بسط الأمن والحفاظ على الاستقرار كمقومات مهمة للتنمية والازدهار.

من ناحيته اعتبر نائب رئيس مجلس الغرف الأستاذ إبراهيم بن محمد الحديثي قرار تعيين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزيراً للداخلية دعماً قوياً من القيادة الرشيدة لعمل المؤسسة الأمنية بإسناد أمرها لمن هو أهل لها؛ حيث تولى باقتدار إدارة العديد من الملفات الأمنية، ولاسيما في مجال محاربة الجريمة بأشكالها كافة. وأضاف: بهذا الرصيد المتراكم من الخبرات والقدرات الشخصية العالية سيظل العطاء متصلاً والأمن والأمان سمة ينعم بها أهل هذا البلد والقادمون إليه والمقيمون على أرضه المباركة.

كما نوه الأمين العام لمجلس الغرف السعودية «المكلف» المهندس عمر باحليوه بما يتمتع به صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز من علاقات واسعة مع أطياف المجتمع وشرائحه كافة وما يتميز به من صفات قيادية وحكمة وحنكة في التعامل مع مختلف القضايا. مشيراً إلى الدور المهم الذي ظل يضطلع به سموه في مجال تنظيم وإدارة حشود الحجاج ومتابعته المستمرة لهذا الملف من أجل ضمان موسم حج ميسر وآمن لحجاج بيت الله الحرام.

وفي ختام تصريحهم أعرب قياديو المجلس عن تفاؤلهم وقطاع الأعمال السعودي بتولي صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز منصب وزير الداخلية، متمنين لسموه التوفيق والسداد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة