ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 27/06/2012/2012 Issue 14517 14517 الاربعاء 07 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

221 % التغطية النهائية في اكتتاب شركة الخطوط السعودية للتموين

رجوع

 

جده - عبدالله الدماس:

أعلنت شركة «السعودي الفرنسي كابيتال»، المستشار المالي مدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في اكتتاب شركة الخطوط السعودية للتموين، أن التغطية النهائية للاكتتاب الذي انتهى يوم الأحد 4 شعبان 1433هـ، الموافق 24 يونيو 2012م، بلغت 221 %، وبلغ إجمالي متحصلات الاكتتاب 1,466 مليار ريال، فيما بلغ عدد المكتتبين 937.837 مكتتباً، 84.7 % عن طريق الوسائل الإلكترونية، بينما 15.3 % استخدموا طلبات الاكتتاب المباشرة في فروع الجهات المالية المستلمة.

وأوضح ياسر بن عثمان الرميان الرئيس التنفيذي للسعودي الفرنسي كابيتال أن النتائج النهائية للاكتتاب اتضحت بعد اكتمال استلام الطلبات من جميع الجهات المالية المستلمة والانتهاء من عمليات التسوية والتدقيق.

وأشاد الرميان بالدعم والمساندة اللذين حظيت بهما عملية الاكتتاب من قبل الجهات الرسمية، مثمناً التعاون البنّاء من الجهات المالية المستلمة المشاركة في الاكتتاب، التي اتسمت بروح الفريق الواحد؛ ما مكّن من إتمام مراحل الاكتتاب كافة بنجاح وشفافية مطلقة.

وأكد الرميان أن تغطية الاكتتاب بنسبة (221 %) تعكس مدى الثقة التي تتمتع بها شركة الخطوط السعودية للتموين لدى المستثمرين. مشيراً إلى أن هذا الاكتتاب أتى منسجماً مع تطلعات القيادة الحكيمة في توفير الفرص الملائمة التي تتيح للمواطنين من خلالها الاستفادة من الأداء المالي القوي للشركات الناجحة، ومن ضمنها «شركة الخطوط السعودية للتموين». مضيفاً بأن إقبال المكتتبين جاء بوصفه أمراً طبيعياً لما تتمتع به الشركة من مكانة متميزة في هذا القطاع، ولثقة المستثمرين بأدائها المالي والاستثماري. مؤكداً أن هذا يعكس ثقة المواطنين السعوديين في الشركة، ومنوهاً بأن التخصيص ورد الفائض للمكتتبين سيكون في يوم الأحد 11 شعبان 1433هـ، الموافق 1 يوليو 2012م.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة