ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 27/06/2012/2012 Issue 14517 14517 الاربعاء 07 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رئيس هيئة الأركان يوافق على إقامة الملتقى السنوي لأبناء منسوبي وزارة الدفاع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- المحليات:

وافق معالي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الفريق أول الركن حسين بن عبدالله القبيل على إقامة الملتقى السنوي الخامس (لأبناء منسوبي وزارة الدفاع للطلبة المتميزين في حلقات التحفيظ التابعة لجمعية الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم) تحت شعار (سلطان العطاء وسلمان الوفاء) ولمدة (5) أيام في الإجازة الصيفية في موقعه الدائم بالمنطقة الجنوبية لغرض استغلال أوقات فراغهم فيما يعود عليهم وعلى بلادهم بالمنفعة، والحفاظ عليهم من الأفكار المضللة والهدامة. وبتنظيم من جمعية الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وستنطلق فعالياته يوم السبت القادم 10-8-1433هـ بجبل الحصن بقاعدة الملك خالد الجوية بالجنوبية.

وأوضح مدير عام إدارة الشئون الدينية للقوات المسلحة اللواء الركن محمد بن عبدالرحمن السعدان أن الملتقى الطلابي يهدف إلى إطلاع أبناء المنسوبين على معالم بلادنا الفسيحة والمناطق الحضارية فيها. وإشغال فراغ أبناء المنسوبين بما يعود عليهم بالمنفعة والفائدة. وتوعية الشباب وتحصينهم من الأفكار الهدامة والإرهابية. واكتشاف المواهب والمهارات لدى الطلاب وتعويدهم الاعتماد على الذات.

وأشار الأمين العام لجمعية الأمير سلطان الدكتور خالد الدبيان إلى أن عدد الطلاب المشاركين في الملتقى (165) طالباً من طلاب المرحلة الثانوية، من كل فرع من فروع جمعية الأمير سلطان لتحفيظ القرآن الكريم والبالغ عددها (9) أفرع. ويتولى إدارته المدير التنفيذي للملتقى أمين عام جمعية الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم. وبمشاركة (31) من ضباط ومرشدي الشؤون الدينية بأفرع القوات المسلحة، ومشرفي حلقات تحفيظ القرآن الكريم التابعة لجمعية الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، ومعلمي التربية والتعليم. ويتم ترشيحهم عن طريق الأمانة العامة لجمعية الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم. ومدرسين بحلقات تحفيظ القرآن الكريم من كل فرع من أفرع الجمعية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة