ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 27/06/2012/2012 Issue 14517 14517 الاربعاء 07 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بلدي طبرجل يتفقد الخدمات البلدية لقريتَيْ شيبة والنباج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طبرجل - عبد الله الهريويل:

قام أعضاء المجلس البلدي في طبرجل بجولتَيْن تفقديتَيْن لقريتَيْ شيبة والنباج, يرافقهم رئيس بلدية طبرجل المكلف المهندس صالح الشراري، ورصدوا خلال الزيارتين بعض احتياجات القريتين من الخدمات البلدية.

وقال الأستاذ محمد بن شامان, رئيس العلاقات العامة والإعلام بالمجلس، إن الزيارتين تأتيان ضمن خطة المجلس البلدي في زيارات تفقدية للمراكز والقرى والأحياء السكنية في طبرجل, للوقوف ميدانياً على أهم الاحتياجات البلدية.

وأضاف بأن أعضاء المجلس التقوا خلال الزيارتين معرِّفي القريتين الشيخ عبدالعزيز الجريد ومحمد الراضي, ومعرّف أهالي قرية شيبة, وأهالي القريتين، واستمعوا لمطالبهم واحتياجاتهم، التي من أهمها: توسعة ورصف وإنارة شوارع القرية، وتحسين مداخل القريتين، وايجاد مكتب خدمات لكل قرية. مؤكداً أنه ستتم دراسة الطلبات والعمل على تحقيقها مع المختصين في بلدية طبرجل.

من جهته شكر المهندس عبدالرحمن الشراري, رئيس المجلس البلدي، أهالي قريتي شيبة والنباج على حسن استقبالهم وتعاونهم مع المجلس وترتيبهم اللقاءين, مؤكداً أن هذه الجولا‌ت واللقاءات مع المواطنين تنطلق من حرص المجلس والبلدية على تحسين الخدمات البلدية في طبرجل والمراكز والقرى التابعة لها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة