ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 27/06/2012/2012 Issue 14517 14517 الاربعاء 07 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

اجتمع مع معالي نائب وزير الإسكان.. أمير جازان:
الإمارة حريصة على تقديم كل ما يُسهم في استعجال تنفيذ الوحدات السكنية بالمنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر، أمير منطقة جازان حرص الإمارة وتعاونها التام ومختلف الإدارات الحكومية ذات العلاقة مع وزارة الإسكان لتقديم كل ما يسهم في استعجال تنفيذ الأوامر الملكية لإنجاز الوحدات السكنية المخصصة للمنطقة وتوفير السكن المناسب لأبنائها، وتنفيذ تلك المشروعات وفق البرامج والخطط المعدّة لها وبالجودة التي يتطلع إليها الجميع.

جاء ذلك خلال اجتماعه أمس الأول بمعالي نائب وزير الإسكان المهندس عباس هادي، والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حالياً وذلك بصالة الاجتماعات بالإمارة.

واستهل سموّه الاجتماع بكلمة رحب فيها بمعالي نائب وزير الإسكان ومرافقيه، متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة.. مثمناً جهود منسوبي الوزارة لتنفيذ المشروعات التابعة للوزارة بمنطقة جازان بناءً على الأوامر الملكية التي نصت على اعتماد بناء «500» ألف وحدة سكنية في مناطق المملكة.

وتم خلال الاجتماع بحث جميع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها بحث حاجة أبناء المنطقة لمشروعات الإسكان، وبحث سبل التعاون المشترك والتنسيق بين الإمارة وغيرها من الجهات بالمنطقة والوزارة، ووضع الآليات اللازمة لتسهيل عمل وزارة الإسكان ومهامها بالمنطقة، والآليات والخطط الكفيلة بتوزيع المساكن على المستفيدين، وكذلك تنفيذ الأمر السامي القاضي ببناء «1000» وحدة سكنية لسكان أحياء العشيماء والبلد وجبل الملح.

كما استعرض المجتمعون المشروعات التي تنفذها وزارة الإسكان بمنطقة جازان والبالغ عددها حالياً 6 مشروعات يجري العمل على تنفيذها حالياً في كل من محافظة أبو عريش «193» وحدة سكنية وفي محافظة صامطة «162» وحدة سكنية وفي محافظة صبيا «261» وحدة سكنية وفي محافظة بيش «249» وحدة، وفي أبو حجر «149» وحدة إلى جانب «894» وحدة سكنية بضاحية الملك عبدالله السكنية بمدينة جازان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة