ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 27/06/2012/2012 Issue 14517 14517 الاربعاء 07 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العريفي وشحاته اتفقا على خوض لقاء ودي
هجر يؤدي تدريباته في أكتوبر واجتماع يحدد الأهداف في دوري زين القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - المنسق الإعلامي - صادق الحرز:

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته صباح أمس الثلاثاء السادس من شهر شعبان الجاري في صالة الحديد في فندق موفنبيك بمدينة 6 أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة بقيادة المدير الفني للفريق البرازيلي السيد باتريسيو وطاقمه الفني وبمتابعة مباشرة من رئيس البعثة مدير الفريق حمد بن عبد الله العريفي، حيث اشتملت التدريبات على تمارين الإحماء بالإضافة إلى التدريب على عدد من الأجهزة بالصالة بغية رفع المعدل اللياقي للاعبين في ثاني أيام معسكر الفريق في جمهورية مصر العربية. فيما أدى الفريق تدريبه المسائي في الملعب الرئيس في معسكره الحالي..

وكانت بعثة فريق هجر قد وصلت إلى مطار برج العرب بمدينة الإسكندرية قادمة من مطار الملك فهد الدولي بالدمام صباح الاثنين الخامس من شهر شعبان الجاري، حيث كان في استقبالهم سكرتير نادي هجر أشرف ليمونة بالورود ومرحبًا بهم في بلدهم الثاني مصر ومتمنيًا لهم معسكرًا ناجحًا بمشيئة الله تعالى، بعدها استقلت البعثة الحافلة وتوجهت مباشرة إلى فندق موفنبيك بمدينة 6 أكتوبر ليخلد اللاعبون للراحة حتَّى مساء اليوم نفسه، حيث عقد الجهازان الإداري والفني اجتماعًا لشرح موجز عن البرنامج الزمني للمعسكر، موصيًا اللاعبين بضرورة تنفيذ البرنامج بكل جدية وحماس من أجل الاستفادة القصوى منه حتَّى يعود بالنّفع على اللاعبين خلال مشاركتهم الرسمية للموسم القادم.

من جانبهم أكَّد اللاعبون حرصهم على تقديم المستويات الكفيلة بتحقيق المطلوب منهم بمشيئة الله تعالى، حيث قرأ الجميع الفاتحة في نهاية الاجتماع. وبعد نهاية الاجتماع وتحديدًا عند الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة أدى الفريق الهجراوي تدريبه الأول في معسكره في القاهرة على الملعب الرئيس بمنتجع موفنبيك وبمشاركة جميع اللاعبين ومن المتوقع أن يلتحق المحترف الروماني في صفوف فريق هجر سورين اليوم الأربعاء لتكتمل صفوف فريق هجر في معسكره الحالي بمدينة 6 أكتوبر.

من المعروف أن فريق الزمالك يقيم معسكرًا تدريبيًا في نفس فندق موفنبيك وقد طلب الجهاز الفني إقامة لقاء ودي مع فريق هجر يوم الخميس المقبل إلا أن الجهاز الفني والإداري قرر الاعتذار عن خوض اللقاء الودي مع الزمالك وذلك بسبب عدم جاهزية فريق هجر لهذا اللقاء، حيث إنه يأتي في ثالث أيام معسكر الفريق، حيث ثمن مدير الكرة بنادي هجر حمد بن عبد الله العريفي طلب الإخوان في فريق الزمالك إقامة اللقاء الودي ولكن عدم جاهزية الفريق هو ما دعانا للاعتذار متمنيًا أن تتاح الفرصة في أقرب وقت ممكن لملاقاة فريق الزمالك وديًا. وقد اجتمع رئيس البعثة مدير الكرة بنادي هجر حمد بن عبد الله العريفي بالمدير الفني لفريق الزمالك حسن شحاته واتفقا على خوض لقاء ودي خلال المعسكر الحالي لفريقي هجر والزمالك سيتم تحديده لاحقًا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة