ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 27/06/2012/2012 Issue 14517 14517 الاربعاء 07 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مورينيو.. الغائب الحاضر في يورو 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

على مدار بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو) 2012 المقامة حالياً ببولندا وأوكرانيا، لم يجلس البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد على مقاعد الأجهزة الفنية لكنه كان حاضراً بقوة في معظم مباريات البطولة من خلال تألق نجومه في صفوف منتخبات بلادهم.

وأثبتت فعاليات البطولة أن مورينيو هو الفائز الأكبر، حيث وصل عشرة من لاعبيه إلى المربع الذهبي في يورو 2012 ليتنافسوا سوياً خلال مباراتي إسبانيا والبرتغال الأربعاء وألمانيا مع إيطاليا غداً الخميس على أمل الظهور في النهائي المقرر يوم الأحد المقبل.. وباستثناء المنتخب الإيطالي، تعتمد المنتخبات التي وصلت للمربع الذهبي على لاعبين بارزين من النادي الملكي.

وبعث اللاعبان الألمانيان مسعود أوزيل وسامي خضيرة برسائل قصيرة، عبر الهواتف المحمولة وصفحتيهما على برنامج «تويتر» للتواصل الاجتماعي بالانترنت، إلى زملائهما في ريال مدريد من أعضاء المنتخبين الأسباني والبرتغالي، حيث تمنوا لهم النجاح في صراع المنتخبين غداً على تأشيرة الوصول للمباراة النهائية.

ورغم ذلك أكد خضيرة مبتسماً: «ولكننا لم نجر أي مراهنات». وتشهد مباراة الغد بين المنتخبين الإسباني والبرتغالي بمدينة دونيتسك الأوكرانية مواجهة هائلة بين عدد كبير من لاعبي الريال.. ويضم المنتخب الإسباني بين صفوفه من نجوم الريال كلاً من حارس المرمى إيكر كاسياس واللاعبين سيرخيو راموس وتشابي ألونسو وألفارو أربيلوا وراؤول ألبيول.. بينما يضم المننتخب البرتغالي من نجوم الريال كلاً من كريستيانو رونالدو وبيبي وفابيو كوينتراو.

بينما تشهد المواجهة الكلاسيكية بين المنتخبين الألماني والإيطالي في العاصمة البولندية وارسو بعد غدٍ الخميس اثنين فقط من نجوم الريال هما أوزيل وخضيرة لاعبا المنتخب الألماني. وألقت يورو 2012 بسعادة كبيرة على مورينيو الذي استغل فترة الإجازة الصيفية وعمل كمحلل وخبير رياضي في تحليل مباريات البطولة لقنوات الجزيرة الرياضية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة