ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 27/06/2012/2012 Issue 14517 14517 الاربعاء 07 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أحمد عيد والمسحل يعزيان الميهي ويطمئنان على المعسكر
منتخب الناشئين يكسب ودية سبورتنج بثلاثية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

حقق المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم يوم أمس الفوز في ثاني مبارياته الودية بمعسكره الاعدادي الخارجي المقام حاليًا بمدينة لشبونة البرتغالية أمام فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي بنتيجة (3-0).

حيث لعب المنتخب هذا اللقاء بتشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيله لكل شوط وسعى المدير الفني للمنتخب عمر باخشوين إلى منح الفرصة لغالب اللاعبين واشرك في الشوط الأول العناصر الاحتياطية وانتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني شارك اللاعبون الأساسيون وتمكن المهاجم عبد الله المقباس من تسجيل هدفين فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب أيمن الخليف.

ويخوض المنتخب يوم غدٍ لقاءه الودي الثالث بالمعسكر أمام فريق دمنياس فوت بول البرتغالي، حيث سيُقام اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً.

من جهته تلقى رئيس بعثتي منتخب الناشئين والبراعم في البرتغال الأستاذ خميس الزهراني اتصالاً من قبل مدير إدارة شؤون المنتخبات الأستاذ محمد المسحل اطمأن من خلاله المسحل على وضع المنتخبين وسير العمل في المعسكر ووقف على آخر التطورات متمنيًا في نهاية اتصاله التوفيق والسداد للمنتخبين في المعسكر.

من جانب آخر قام الجهاز الفني والإداري للمنتخب واللاعبين بمواساة إدارى المنتخب الأستاذ محمد الميهي الذي فجع بوفاة شقيقه قبل يومين، حيث قاموا بتأدية واجب العزاء في الفقيد متمنيًا أن يلهم أهله الصبر والسلوان {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

وكان رئيس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المؤقتة الأستاذ أحمد عيد الحربي وكذلك الأستاذ محمد المسحل مدير إدارة شؤون المنتخبات قد قاما بالاتصال على الأستاذ محمد الميهي وقدما واجب العزاء في الفقيد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة