ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 27/06/2012/2012 Issue 14517 14517 الاربعاء 07 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الدوسري يقدم مدرب الاتفاق الجديد ويكشف في مؤتمر صحفي:
شكونا الاتحاد لضمان حقوقنا.. وصفقاتنا المحلية ستكون مميزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ياسر الهزيم:

أكد عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق بأن تعاقدهم مع المدرب السويسري ألن جيجر جاء عن قناعة تامة عطفا على سيرته الذاتية الجيدة وأنهم فضلوا توقيع عقد لمدة موسمين معه بحثا عن الاستقرار الفني للفريق، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة نادي الاتفاق وتخلله توقيع العقد الرسمي مع المدرب جيجر وتقديمه لوسائل الإعلام حيث اعترف الدوسري خلاله إلى أنهم لم يوفقوا في بعض الصفقات المحلية في الموسم الماضي لكنها لن تتكرر هذا الموسم وأنهم لن يسجلوا أي لاعب محلي إلا إذا كان سيفيد الفريق وذلك بعد صفقة اللاعبين عبد الله الدوسري وعبد الله السالم منوها إلى أنهم سيعتمدون على الوجوه الشابة لخلق صف داعم للفريق الأول من لاعبي الفريق الأولمبي.

وحول صفقة انتقال اللاعب يحيى حكمي لفريق الأهلي قال الدوسري إنهم استفادوا كثيرا من هذه الصفقة التي ساعدتهم في تسيير أمور الفريق للمرحلة الإعدادية مبينا أن الإدارة ستعلن في القريب العاجل عن راعي رسمي للنادي لتخفيف الأعباء على مجلس الإدارة.

وحول حقوق النادي المالية لدى نادي الاتحاد الخاصة بصفقة انتقال اللاعب راشد الرهيب والبالغة أربعة ملايين ريال تمثل باقي الدفعتين الأخيرة أوضح الدوسري بأنهم قد رفعوا شكوى رسمية للجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لحفظ حقوق الاتفاق مؤكداً بأن الاتحاد الآسيوي هو الآخر سيطالب الأندية المشاركة آسيويا ببراءة ذمة وخلوها من أي متعلقات مالية مع اللاعبين وهي جزئية تصب في مصلحتنا.

وحول موقف اللاعب سياف البيشي قال الدوسري: نحن نحترمه وهو لاعب مخلص وجيد ومتبق ثلاثة شهور على عقده يجب أن يقضيها معنا وبعدها نتمنى له كل توفيق في مشواره القادم.

من جهته أعلن السويسري ألن جيجر المدير الفني الجديد لفريق الاتفاق السعودي من خلال المؤتمر الصحفي عن عزمه قيادة الاتفاق إلى تحقيق بطولة مطلقة من البطولات الثلاث المطروحة على طاولة التنافس الشريف في الموسم الرياضي الجديد مشيراً إلى أن الاتفاق قد احتل المركز الرابع في الموسم الماضي مؤكداً بأنه هو ومعاونيه سمير هلال والجزائري عمارة المرواني سيشكلون مجموعة متناسقة ستقود الفريق إلى تحقيق النجاحات المرجوة.. وشدد على أنهم ينتظرهم عمل شاق ومكثف في الفترة القادمة وخلال المعسكر الإعدادي الذي سيقام في جمهورية ألمانيا مشيراً إلى أنهم سيلعبون خلال المعسكر الإعدادي أربع مباريات أمام فرق أوروبية بالتدريج التصاعدي مبينا بأن المعسكر سيستمر حتى 18 يوليو وأن العودة ستكون قبل شهر رمضان المبارك بيومين لكي نستعد محلياً للدخول في مباريات الموسم الجديد في الثاني عشر من شهر أغسطس.

وشدد المدرب جيجر إلى أنه يمتلك طموحات متعددة سيعمل على ترسيخها مع فريق الاتفاق تواصلا للنجاحات التي حققها مع فريق وفاق سطيف الجزائري حيث حقق معه بطولة الدوري والكأس وهو لن يرضى أن يخرج من الموسم الكروي السعودي خاوي الوفاض ووعد الاتفاقين ببطولة واحدة من بطولات الموسم مشيرا إلى أن الإدارة بقيادة الرئيس الدوسري متعاونة إلى حد بعيد بتوفيرها لكل الاحتياجات.

وأكد المدرب جيجر بقوله: المشوار صعب وسهل في نفس الوقت ونتطلع دون شك إلى أن نقدم موسماً أفضل من الموسم الماضي في كل النواحي.. وعن اللاعبين البرازيليين قال إنه شاهدهم على أشرطة الفيديو وهم لاعبون جيدون والمهاجم سبق له أن لعب في البرتغال ورومانيا وهو خامة جيدة جدا والمدافع كارلوس قال إنه قد قدم نفسه في الموسم الماضي بصورة جيدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة