ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 27/06/2012/2012 Issue 14517 14517 الاربعاء 07 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبدالرحمن اليوسف معقبا على حديث الصقري :
عبدالله بن سعد أبعدني بناءً على موقف شخصي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة:

عقب الكابتن عبدالرحمن اليوسف اللاعب السابق في الهلال والاتحاد على الحديث الذي أجراه عضو شرف نادي الهلال الأستاذ صالح الصقري مع ( الجزيرة) يوم أمس الثلاثاء وذلك بخطاب كتب فيه:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما ورد في لقائكم مع الأستاذ صالح الصقري في العدد رقم 14516 وتاريخ 6-8-1433 هـ الموافق 26-6-2012 م بصحيفة الجزيرة .. اتساءل عن رجل يتكلم عن مقارنة مابين اللاعب أحمد الفريدي وما واكب عدم تجديد عقده أو تأخر تجديد عقده وبين ما قام به الأمير عبدالله بن سعد رحمه الله وبقية اللاعبين المنسقين أمثال د/ عبدالرحمن القحطاني -عادل عبدالرحيم وخالد الغانم رحمه الله، وهذه لم تكن في التسعينيات الهجرية بل في نهاية 1409 هـ ولم أمارس أي ضغط أو مساومة على النادي.

مع العلم أن تنسيقي على موضوع شخصي من الأمير عبدالله بن سعد رحمه الله ، وحاولت البقاء بالنادي والتوصل إلى حل لهذه المشكلة المفتعلة من قبل إدارة النادي ولم أستطع التوصل إلى حل وتم التنسيق من قبلهم.

ونصيحتي للاعب أحمد الفريدي أن يستمر في الهلال حتى لو كان عرض الهلال أقل من غيره : واسأل مجربا ولا تسأل طبيبا لأن الأجواء بالهلال مختلفة عن الآخرين تساعد على الظهور والبروز وأن الاحتراف جاء ليخدم اللاعب وأن يكون النادي هو الحلقة الأضعف على عكس وقتنا في فترة الهواة. وإن كان الأستاذ صالح الصقري لايرغب في استمرار الإدارة الحالية بقيادة الأمير عبدالرحمن بن مساعد فهذا شأن شخصي وأن لا يجعلني شماعة.

وهذا للتوضيح والرد على ما جاء في مقابلة الأستاذ صالح الصقري.

عبدالرحمن اليوسف

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة