ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 27/06/2012/2012 Issue 14517 14517 الاربعاء 07 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نجوم «موبايلي» للمدارس يزورون نادي برشلونة ويتجولون في الكامب نو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زار فريق نجوم موبايلي لكرة القدم صباح أمس نادي برشلونة الاسباني وملعب الكامب نو الشهير ضمن برنامج المعسكر الصيفي للفريق الذي تحتضنه مدينة برشلونة.

وبدأت الزيارة باستقبال مسؤولي إدارة الشركاء في نادي برشلونة لفريق «نجوم موبايلي» للمدارس والجهاز الإداري والفني، وشملت الزيارة المرافق الداخلية للملعب وغرف اللاعبين والعلاج الطبيعي ثم انتقل النجوم لأرضية الملعب حيث شرح مسؤولو النادي كل ما يتم عمله قبل بداية كل مباراة والاستعدادات التي تتم في حال حدوث أي ظروف مناخية.

وبعد انقضاء الجولة التعريفية اطلع فريق «نجوم موبايلي» على متحف نادي برشلونة الذي يحتوي على قصة كل بطولة حققها الفريق إضافة لكأس تلك البطولة كما شاهد نجوم موبايلي صور كبار اللاعبين الذين خدموا النادي منذ تأسيسه والتي تزينت بها جدران المتحف والتقط النجوم الصور التذكارية في مرافق الملعب والنادي. بعدها توجه نجوم موبايلي إلى متجر برشلونة الذي منح خصما لأعضاء الفريق نظير الشراكة التي تجمع موبايلي مع النادي.

وكان الفريق قد بدأ تدريباته استعدادا لخوض بطولة برشلونة الدولية فور وصوله أول أمس الاثنين حيث تقرر أن تكون التدريبات على ملاعب بوبيا كاسس المجهزة لاحتضان تمارين الأندية الزائرة لبرشلونة.

الجدير بالذكر أن فريق نجوم موبايلي للمدارس سيخوض مباراة ودية اليوم الأربعاء أمام شباب فريق اف سي أوروبا الإسباني حيث سيقف مدرب الفريق الإنجليزي نيل على مستويات اللاعبين ضمن البرنامج الاستعدادي المعد مسبقا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة