ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 27/06/2012/2012 Issue 14517 14517 الاربعاء 07 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

العقيد المقرن والملحم: الأمير سلمان رجل المهمات والأمير أحمد حافظ الأمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايض العرجاني:

أعرب العقيد طارق بن خالد المقرن، مدير الدوريات الأمنية بالأحساء، عن بالغ مشاعر الوفاء والولاء والطاعة للثقة الملكية التي أولاها خادم الحرمين الشريفين لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز باختياره وزيراً للداخلية. وقال العقيد المقرن: إننا نعزي القيادة الحكيمة في فقد الأمير نايف - يرحمه الله - ونعزي أنفسنا في رجل عظيم فقده الوطن والشعب، وفي الوقت نفسه نبايع الأمير سلمان بن عبد العزيز بولاية العهد؛ فهو الرجل المناسب في المكان المناسب؛ حيث يمتلك الخبرة والدراية والحكمة والكفاءة في إدارة الأمور والأزمات، وهو رجل عظيم عُرف عنه حبه لوطنه وتفانيه في خدمته في كل المناصب التي تقلدها، ولم يألُ جهداً أبداً في السهر على راحة الوطن ومتابعة كل شؤونه والمحافظة على مقدراته، وله مواقف كثيرة من خلال سنوات إمارته لمدينة الرياض، وهو شخصية محبوبة من الجميع، رجل حازم في القرارات الصعبة وشديد في بعض الأمور التي تستحق الشدة، ورحيم في أغلب المواقف.

كما نُهنئ الأمير أحمد بن عبد العزيز على اختياره وزيراً للداخلية خلفاً لأخيه الأمير نايف، ونتمنى له التوفيق في مهمته القادمة، وخصوصاً أنه ليس غريباً عليها؛ فهو عاش في كنف وزارة الداخلية، وكان - يحفظه الله - قريباً جداً من أخيه الأمير نايف، وقد اكتسب منه شخصيته في محاربة الجريمة والإرهاب، وصاحب خبرة كبيرة في الداخلية. داعياً الله - عز وجل - أن يوفقهما في المهمة الجديدة، وأن يجعلهما ذخراً للدين والوطن.

من جهته قال المشرف التربوي حسين إبراهيم الملحم: إن تعيين سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع اختيار موفَّق من ملك حكيم؛ فالأمير سلمان أهلٌ لهذا المنصب؛ حيث إنه يُعَدّ من الشخصيات القيادية التي لها مكانة كبيرة في نفوس أبناء وشعب المملكة، كما أن سموه رجل دولة من الطراز الأول، وخير خلف لخير سلف، وهو قيادي محنك، وله إسهامات كثيرة في دعم العديد من القطاعات.

كما قدّم الملحم التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية. وذكر الملحم أن سمو وزير الداخلية له باع طويل في المنظومة الأمنية، وله خبرته الكبيرة في التعامل مع الملفات المهمة والكبيرة، وهو الرجل المناسب في المكان المناسب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة