ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 27/06/2012/2012 Issue 14517 14517 الاربعاء 07 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

رئيس شرطة ومعهد وبريد الزلفي يتحدثون عن وفاة الأمير نايف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الزلفي – داود الجميل:

تحدث للجزيرة رئيس شرطة ومعهد وبريد الزلفي مبدين حزنهم الكبير لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز حيث قال العقيد ناصر بن عبدالعزيز الغانم رئيس مركز شرطة محافظة الزلفي: إن الحزن لكبير وإن الفاجعة لعظيمة بفقدان ركن من أركان الدولة ورمز من رموزها ورجل الأمن الأول فيها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز غفر الله له وأسكنه فسيح جناته؛ الرجل الذي أرسى قواعد الأمن في هذه البلاد وكان رجل الدولة الأمين الذي قاد مسيرة الأمن بكل حنكة وسياسة وقوة وحزم لا تقبل التهاون في كل ما يمس أمن هذا الوطن أو المواطنين أو المقيمين على ترابه . لقد سخر رحمه الله جل وقته واهتمامه للحفاظ على أمن الوطن ومكتسباته فصارت بلادنا من فضل الله وكرمه مضرب المثل في الأمن والأمان. وقد وقف سدا منيعا في مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف وكان لسموه بصماته الواضحة في هذا المجال . علاوة على ذلك أسهم رحمه الله في الكثير من الأعمال الخيرية كتبنيه لجائزة السنة النبوية العالمية وغيرها من الأعمال التي تشهد لسموه بحب الخير واسعي فيه . والمجال لا يتسع لسرد مآثره النبيلة وأعماله الجليلة في خدمة دينه ووطنه وأمته . رحمه الله وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة .

مدير المعهد العلمي بمحافظة الزلفي الأستاذ سليمان بن داود الفايز قال: لقد تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وأنقل لحكومتنا الرشيدة وللأسرة المالكة والشعب السعودي وللأمتين العربية والإسلامية باسمي ونيابة عن منسوبي المعهد أسمى آيات التعازي بهذا الفقد الجلل .

وقال الأستاذ غنيم بن أحمد الذويخ مدير مكتب البريد بالزلفي : لقد فقدت بلادنا ومعها الأمة العربية الإسلامية بوفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله أحد رجالاتها الأوفياء الذي نذر نفسه ووقته لخدمة دينه ومليكه ووطنه , الذي عمل على مدى سنوات طويلة على راحة وأمن واستقرار مواطني هذه البلاد المباركة بكل تفان وإخلاص وسياسة حكيمة وتصديه رحمه الله بكل حزم للفكر الضال والأفكار المنحرفة وكان لسموه رحمه الله إسهامات عديدة في مجالات خدمة الأعمال الإنسانية والخيرية كما لعب دورا مهما في تعزيز ثقل المملكة السياسي وبناء وتوطين علاقاتها مع كافة دول العالم , ولقد عم الحزن بفقده كل شرائح المجتمع في هذه البلاد فجزاه الله خير الجزاء إزاء ما قدم لدينه ووطنه ومواطنيه من خدمات جليلة يعجز القلم عن رصدها , غفر الله له وأسكنه فسيح جناته وخالص العزاء لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وكافة أفراد الأسرة الحاكمة والشعب السعودي الوفي .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة