ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 28/06/2012/2012 Issue 14518 14518 الخميس 08 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

اقتحم مكتب نواب حماس وأغلقه وصادر محتوياته
الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين بالضفة

رجوع

 

نابلس - رندة أحمد:

اعتقل جيش الاحتلال فجر أمس الأربعاء ستة فلسطينيين في مداهمات لمنازل بأنحاء مختلفة في مدن الضفة الغربية فيما اقتحمت قوات أُخرى من جيش الاحتلال أمس الأربعاء مكتب النواب المحسوبين على حركة حماس في محافظة سلفيت وصادرت محتوياته وأجهزة الحاسوب وطلبت من مدير مكتب النواب إغلاق المكتب نهائيا.

وبحسب المصادر تركزت حملة الاعتقالات في مدن جنين والخليل وبيت لحم بالضفة المحتلة وجرى نقل المعتقلين إلى الجهات الأمنية المختصة لدى الاحتلال للتحقيق. ونقلت القناة العاشرة للتلفزيون الإسرائيلي عن مصادر في جيش الاحتلال أنه اعتقل 6 فلسطينيين وصفهم بالمطلوبين بعد مداهمات لعدد من مدن الضفة الغربية المحتلة. وأعلن الاحتلال اعتقال 3 فلسطينيين في مدينة الخليل فجرا، زاعما العثور على خراطيش لسلاح (كلاشينكوف) في محيط أحد المنازل، فيما اعتقل فتيان آخران في بلدة تقوع جنوب بيت لحم بالضفة الغربية بعد مداهمة منزليهما.

في غضون ذلك، أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، عصر الثلاثاء عن النائب عن حركة حماس في المجلس التشريعي محمد الطل من بلدة الظاهرية في الخليل الذي كان معتقلا في سجن النقب الصحراوي الصهيوني، بعد أن قضى 18 شهرًا، حيث كان قد اعتقل من منزله وتم تحويله منذ ذلك الحين إلى الاعتقال الإداري. وبالإفراج عن النائب البرلماني الطل يبقى في سجون الاحتلال 27 نائباً ووزيرًا بينهم رئيس المجلس التشريعي الدكتور عزيز الدويك.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة