ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 28/06/2012/2012 Issue 14518 14518 الخميس 08 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

زين تعلن عن علامتها الجديدة في لبنان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت «مجموعة زين» عن إزاحة الستار عن هوية العلامة التجارية الجديدة لعملياتها في لبنان، ذلك بعد العمل بهوية «إم تي سي تاتش» على مدار السنوات الثمانية الماضية، وما تخللها من نجاحات وإنجازات متميزة في قطاع الاتصالات اللبناني، هذا وستنطلق الشركة بحلة جديدة وعلامة تجارية هي (تاتش - بإدارة زين).

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين نبيل بن سلامة إن إطلاق العلامة التجارية الجديدة «تاتش - بإدارة زين» والتي مهدت لولادتها حملة ترويجية ضخمة تحت عنوان «في عالمي الجديد» جاء ليخدم توجهات المرحلة المقبلة، مبيّناً أن إطلاق العلامة يصل بالمجموعة إلى المحطة النهائية والتحول الأخير عن علامة « إم تي سي» الهوية التجارية القديمة لمجموعة زين.

وأضاف بن سلامة: تجسد مجموعة زين بإطلاقها للهوية الجديدة التجارية آمالها وتطلعاتها في قطاع الاتصالات في لبنان، والذي أحرزت فيه الشركة نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية، حيث أثبتت تفوقها وريادتها في خدمات الاتصالات المتنقلة بجدارة بقاعدة عملاء تتجاوز المليوني عميل.

وأشاد الرئيس التنفيذي لقطاع الشؤون التجارية في «مجموعة زين» هشام أكبر في هذه المناسبة بالتعاون الوثيق الذي وجدته «مجموعة زين» مع الحكومة اللبنانية ممثلة في وزارة الاتصالات، والذي لامسه الجميع في إطلاق الهوية التجارية الجديدة.

وأوضح أكبر أن العلامة التجارية الجديدة التي ستنطلق من خلالها الشركة، تحمل معها مجموعة من القيم التي تعزّز من التفاؤل والأمل لعالم جديد، مؤكداً على أن يجد مشتركو شبكة (تاتش - بإدارة زين) صدى هذا العالم الجديد في إيقاع عملياتها وحملاتها التجارية والتسويقية، والذي وصفه بأنه سوف يكون إيقاعاً جديداً وحيوياً.

الجدير بالذكر أن «مجموعة زين» كانت فازت بعقد إدارة شبكة « تاتش- بإدارة زين « في يونيو من العام 2004 لمدة 4 سنوات، حيث تولّت بموجبه المجموعة تشغيل واحدة من شبكتي الـ»GSM» في لبنان، وقد تم تجديد هذا الاتفاق عدة مرات منذ ذلك الحين، وكان آخرها لفترة 12 شهرا تبدأ بتاريخ 1 فبراير 2012 .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة