ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 28/06/2012/2012 Issue 14518 14518 الخميس 08 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كاسترول EDGE تقدم أدوات لتقييم لاعبي ومنتخبات «الأمم الأوروبية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت كاسترول EDGE الراعي الرسمي لبطولة كأس الأمم الأوروبية، عن حملتها الجديدة التي تطلقها بهدف تعزيز رعايتها للبطولة في موسمها للعام 2012م.

وتُعدُّ كاسترول EDGE أقوى زيوت المحركات من «كاسترول» وأكثرها تطوّرًا، حيث تم ابتكارها على أيدي الخبراء واختبارها في أقصى الظروف لتساعد على تحسين أداء المحركات في أي مكان ووقت ومهما كان أسلوب القيادة. وتعرض الحملة الجديدة بمناسبة بطولة كأس الأمم الأوروبية 2012م للمشجِّعين خبرات «كاسترول» التي تجمع ما بين أحدث التقنيات وأساليب جمع وتحليل البيانات للتعرّف إلى اللاعبين والفرق الذين يمتلكون القدرة على تحقيق الأداء المتفوق في المباريات التي تقام في كلِّ من بولندا وأوكرانيا هذا الصيف.

تتمحور الحملة حول ثلاثة فعاليات أساسية هي حاسبة Castrol EDGE Calculator ومؤشر Castrol EDGE Index وفعالية Castrol EDGE Presents #RonaldoLIVE، التي تدور جميعها حول استخدام التقنية والوسائط الاجتماعية للتواصل مع المشجِّعين والتعرف إلى آرائهم.

كما سيتم تعزيز الحملة من خلال الحسابات الخاصَّة لدى كاسترول آرابيا على المواقع الاجتماعية.

وتعليقًا على الأمر قالت ليندسي رايسر وستون، مدير العلامة التجارية العالميّة لدى «كاسترول»: «مع ازدياد أهمية الوسائط الاجتماعية والعرض على الشاشات الثنائية فلا شكَّ في أن متابعتنا لفعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2012 ستكون مختلفة عن أية بطولة سبقتها. ونحن في كاسترول نعرف تمامًا ما يتطلبه التمتع بالأداء الناجح ولهذا فإننا سنستخدم خبراتنا ومعرفتنا لنقدم للمشجِّعين آخر التحديثًات والآراء».

وأضافت: «بفضل مؤشر وحاسبة كاسترول EDGE سنتمكن من تزويد المشجِّعين بمعلومات فورية حول أداء الفرق واللاعبين لتتهيأ لهم إمكانية توقع هوية المنتخب الذي يتمتع بالقدرات والفرص التي تقوده إلى الفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2012م.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة