ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 28/06/2012/2012 Issue 14518 14518 الخميس 08 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«رولز - رويس جوست» تصل صالات عرض «محمد يوسف ناغي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت مؤسسة «محمد يوسف ناغي للسيارات» الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات «رولز - رويس موتور كارز Rolls-Royce Motor Cars في المملكة العربية السعودية عن وصول طرازات جديدة من رولز - رويس جوست Ghost مصمّمة ضمن برنامج «بيسبوك» Bespoke للمواصفات الشخصية، ومستوحاة من ألوان شمس الصحراء العربية، إلى صالة عرض المؤسسة في جدة.. ومنذ وصولها، حظيت هذه السيارات باهتمامٍ بارز من عشاق رولز - رويس في المملكة، حيث يُعتبر الطلب على السيارات المصمّمة حسب المواصفات الشخصية للعميل عالياً جدّاً.

وقال طوني يزبك، مدير علامة «رولز - رويس موتور كارز» في مؤسسة «محمد يوسف ناغي للسيارات»: «يبحث عملاء مؤسسة «محمد يوسف ناغي للسيارات» عن الامتياز خلال اقتناء سياراتهم، انطلاقاً من العلامة التجارية ومروراً بالطراز الذي يريدونه ووصولاً إلى المواصفات الشخصية والفريدة التي يختارونها.. ويشكّل بالتالي برنامج «بيسبوك» للتصميم حسب الطلب فرصة مواتية لمنح العملاء السيارة الأكثر امتيازاً وحصرية التي تتناسب مع شخصيتهم.. ونحن في مؤسسة «محمد يوسف ناغي للسيارات لم نساوم يوماً على قيّمنا الأساسية في توفير الامتياز بكافة أشكاله، من علاماتنا التجارية الفاخرة إلى النوعية والعناية في كل مرحلة من مراحل الشراء.. ولا شكّ في أنّ وصول هذه السيارات المستوحاة ألوانها من شمس الصحراء العربية هو مثال عن ذلك التفاني، ويحدّد معايير جديدة تسمح لنا بتقييم الإبداعات المقبلة».

وأضاف طوني يزبك قائلاً: «تشهد علامة رولز - رويس التجارية نمواً قوياً في المملكة العربية السعودية، الذي بدون شكّ يعتبر برهاناً على أهميّة مؤسسة «محمد يوسف ناغي للسيارات» كوكيل حصري لسيارات رولز - رويس في المنطقة.. وذلك من خلال حرصنا الدائم على منح العملاء تجربة من الدرجة الأولى تمتد إلى خدمات ما بعد البيع المثالية».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة