ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 28/06/2012/2012 Issue 14518 14518 الخميس 08 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

محمد بن نايف يرعى حفل تخريج مجندي قوات أمن المنشآت بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية أمس الأول حفل تخريج الدورتين العاشرة والحادية عشرة من مجندي قوات أمن المنشآت وذلك في مقر المركز بمحافظة جدة.

وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد قوات أمن المنشآت اللواء الركن سعد بن محمد الماجد كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وقال : في الأسبوع الماضي ودعنا فقيد الوطن والأمة فقيد الأمن العربي والعمل الإنساني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيزآل سعود - رحمه الله -، ودعناه في ثرى مكة المكرمة الطاهر بعد أن قضى عمره كله في خدمة الدين والوطن بسيرة مشرفة عطرة حافلة بالأعمال الجليلة الخالدة. وأضاف : لقد أراد الله بفضله وكرمه مع هذا المصاب الجلل أن نثبت ونؤكد في هذه البلاد المباركة المزيد من الترابط والتلاحم ، والتعاضد والتراحم، سواء داخل الأسرة الملكية الكريمة أو بين القيادة وسائر أبنا الشعب الكريم لكي يواصل هذا الوطن بحول الله وقوته مسيرته الموفقة الآمنة المطمئنة في ظل قيادته الواعية الراشدة المدركة لعظم مسؤولياتها تجاه أبناء هذا الكيان الراسخ المملكة العربية السعودية، حيث وفق الله سبحانه وتعالى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لاختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزيراً للداخلية ، ونبارك لسموهما هذه الثقة الملكية الكريمة.

وأوضح اللواء الماجد أن الاحتفال بتخريج الدفعتين العاشرة والحادية عشر من مجندي القوات سيعمل على توفير المزيد من التخصصات المطلوبة للعمل الإداري مع دعم مواقع ميدانية قائمة واستلام مواقع حديثة لمنشآت أخرى في عدد من مناطق المملكة.

بعدها ألقى أحد الخريجين كلمة نيابة عن زملائه شكر فيها سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية على رعايته الكريمة للحفل، مؤكداً أن ما تلقاه وزملائه من معلومات نظرية وتدريبات ميدانية ستكون لهم عونا في أداء المهام الموكلة إليهم. عقب ذلك بدأ العرض العسكري ، ثم قدم مجموعة من الخريجين فرضية رماية الثقة، بعدها جرى تسليم راية المركز، ثم أدى الخريجون القسم. إثر ذلك أعلن مدير شعبة التعليم بالمركز الملازم أول عبدالله بن سعود العتيبي أسماء الأوائل والمتفوقين والنتيجة العامة للدورة. بعدها قدم سموه الشهادات للخريجين ، والتقطت الصور التذكارية مع سموه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة