ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 28/06/2012/2012 Issue 14518 14518 الخميس 08 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دعم العلاقات الثنائية بين المملكة والمجر وبلجيكا في مجال الشباب والرياضة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل معالي وزير الدولة لشؤون الرياضة المجري السيد أتيلا سيني أمس في العاصمة المجرية بودابست, وبحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المجر المهندس نبيل خلف عاشور , المستشار الخاص للرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور صالح أحمد بن ناصر الذي يزور المجر حالياً على رأس وفد الرئاسة العامة لرعاية الشباب. ورحب الوزير المجري برئيس وأعضاء الوفد السعودي بمناسبة زيارتهم للمجر، منوّهاً بعمق العلاقات التي تربط ما بين المملكة والمجر في كافة المجالات وبصفة خاصة في مجال التعاون الشبابي والرياضي, مؤكداً حرص الحكومة المجرية على تعزيز وتطوير البرامج الشبابية والرياضية المشتركة بين البلدين الصديقين. ونقل المستشار الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب تحيات وتقدير الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية لمعالي وزير الدولة لشؤئون الرياضة المجري السيد أتيلا سيني, وحرص سموه على دعم العلاقات الثنائية ما بين البلدين في مجال الشباب والرياضة.

وكانت وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية المجرية قد أعدت برنامج زيارات للمؤسسات والهيئات التعليمية والتدريبية في المجال الرياضي. إضافة إلى إعداد الكوادر الفنية والتدريبية وتم خلالها عقد لقاءات ثنائية بين الجانبين السعودي والمجري لمناقشة برامج التعاون المشترك. وستكون المحطة الثانية لبرنامج زيارات وفد الرئاسة العامة لرعاية الشباب إلى مملكة بلجيكا، حيث سيلتقي بعدد من المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البلجيكية لبحث التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

ويضم وفد الرئاسة كلاً من: وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة المشرف العام على معهد إعداد القادة محمد صالح القرناس ومدير عام العلاقات الدولية بالرئاسة محمد بن عبد الله الحميضي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة