ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 28/06/2012/2012 Issue 14518 14518 الخميس 08 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إن ماتورانا وباوزا أسهما في قدومه.. مانسو ينخرط في تدريبات الأصفر ويؤكد:
رفضت لعب ديربي «كويتو» وفاءً للنصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

انخرط الأرجنتيني داميان مانسو المحترف الجديد في صفوف النصر في تدريبات الأخير اعتبارا من مساء أمس الثلاثاء، وأظهر خلال الوحدة التدريبية المسائية استعدادا كبيرا على الصعيد البدني.

وكان اللاعب قد أكد خلال لقاء بثه موقع الأخير الرسمي أمس أن وجود المدرب الكولومبي ماتورانا على رأس الجهاز الفني لفريق النصر بالإضافة لنصيحة مواطنه باوزا المدرب السابق لفريق النصر أسهمت في قبوله خوض التجربة الاحترافية الجديدة، مضيفا «بدأت مفاوضاتي مع النصر قبل 3 أشهر، وتوقفت لبعض الوقت، ثم عادت عندما علمت أن ماتورانا هو مدرب الفريق، وبعد نصيحة من باوزا الذي سبق له تدريب النصر قبلت العرض بدون تردد». وأكد أنه في كامل الجاهزية مستدلا على ذلك بخوضه مباراة قبل أسبوع في الدوري الإكوادوري مع فريقه ديبورتيفو، كما أوضح في نفس الوقت أنه رفض خوض مباراة ديربي «كويتو» الأحد الماضي بين ديبورتيفو وليجا احتراما لاتفاقه مع مسؤولي النصر ولعلمه بأهمية الانخراط في الاستعدادات مع فريقه الجديد من البداية.

وأبدى مانسو سعادته باللعب للنصر، كما أشاد باستقبال اللاعبين له، ووعد الجماهير النصراوية بتسخير خبرته الطويلة لصالح الفريق والعمل مع بقية اللاعبين على تحقيق نتائج مرضية للجماهير.

على جانب آخر ينتظر أن ينضم في الساعات المقبلة المحترف الإكوادوري خيمي أيوفي للمعسكر، في حين سيشرع المدرب ماتورانا في التدريبات الكروية بعد غد السبت بعد وصول اللياقة لمعدلات تسمح ببدء المرحلة الثانية من المعسكر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة