ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 28/06/2012/2012 Issue 14518 14518 الخميس 08 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

مدير التربية والتعليم بحائل لـ(الجزيرة):
الأمير سلمان رمز وطني ونموذج مثالي للإدارة العملية الناجحة والقيادة الرشيدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - حمد الغصوني:

رفع مدير عام التربية والتَّعليم بمنطقة حائل حمد العمران باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات الإدارة العامَّة للتربية والتَّعليم التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وذلك بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز باختيار سموه وليًا للعهد ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرًا للدفاع.

وقال العمران: إن سمو الأمير سلمان رمز وطني ونموذج مثالي للإدارة العملية الناجحة والقيادة الرشيدة، وله سجل حافل بالعديد من الإنجازات، نظرًا لما يتمتع به سموه من رؤية ثاقبة وحنكة سياسية تؤهله لتقلّد هذا المنصب وتحمل مسؤولياته الجسيمة خدمة لوطنه وشعبه.

فقد استطاع سموه أن يحقِّق إنجازات تنموية لمنطقة الرياض منذ توليه إمارتها لينقلها إلى أحد أسرع مدن العالم نموًا وازدهارًا، ليواصل عزيمته في وزارة الدفاع التي تتبوأ قيادتها وسيكون التوفيق حليفه بإذن الله في مهامه الجديدة.

كما أشار سعادته إلى أن حجم المسؤوليّات الرسمية التي يشرف عليها سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز، لم تحول دون اهتمامه الكبير بالعلم والعلماء، الذي تمثِّل في حرصه على الجامعات السعودية والوقوف على احتياجاتها، وإنشاء العديد من كراسي البحث العلمي، والمنح الدراسية للطلاب، وإقامة مسابقات القرآن الكريم والسنَّة النبوية الشريفة، بالإضافة إلى اهتمامه بالدراسات التاريخية والأدب والثقافة.

كما لم تحل هذه المسئوليات أيضًا دون الاهتمام بالإنسان السعودي وتلمس احتياجاته من خلال الرعاية للعديد من المؤسسات الخيرية والاجتماعية التي تدعم مواطني هذا البلد والمقيمين فيه.

وفي ختام حديثه سأل الله عزّّ وجلَّ بأن يسدد على طريق الخير خُطى سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز، ليواصل مسيرة العطاء والتنمية مع قائد مسيرة هذا الوطن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز-أيده الله- وأن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار في ظلِّ قيادتنا الرشيدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة