ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 29/06/2012/2012 Issue 14519 14519 الجمعة 09 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد يبدأ معسكره أمس في إسبانيا.. والدفعة الثانية تصل غداً
كانيدا يتمسك بـ(عطيف).. وفوزي أول الأجانب.. والرمز يعيد اليامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

أنهى نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع اللاعب المغربي فوزي عبدالغني من خلال شراء بطاقته الدولية؛ حيث قام عضو مجلس الإدارة الدكتور عمر الخولي بتوقيع العقد في المغرب بحضور رئيس نادي غيمارتش البرتغالي، الذي يملك البطاقة الدولية للاعب. وهذا، وسوف يلتحق اللاعب ببعثة الفريق في إسبانيا خلال الساعات المقبلة.

ومن جهة أخرى أبدى مدرب الاتحاد الإسباني راؤول كانيدا تمسكه باللاعب عبده عطيف من أجل الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل؛ حيث طالب إدارة النادي المكلفة بضرورة حسم التعاقد مع اللاعب سريعاً، قبل أن يرحل إلى صفوف فريق النصر الذي قدم عرضاً احترافياً مغرياً للحصول على خدماته، وفي حال عدم إنهاء وضعه خلال اليومين المقبلين فإن اللاعب عبده عطيف سوف يغير وجهة المعسكر من مدينة (فيقو) الإسبانية إلى (برشلونة) الذي يوجد فيها معسكر فريق النصر.

إلى ذلك بدأ الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته في معسكره المقام حالياً في مدينة فيقو الإسبانية، وقد اشتمل المران على تدريبات صباحية ومسائية، وينتظر المدرب كانيدا وصول الدفعة الثانية من اللاعبين الذين غابوا عن الحضور مع الفريق الثلاثاء الماضي، وتأكد أنهم سوف يغادرون إلى إسبانيا غداً السبت، واللاعبون هم: مبروك زايد وأسامة المولد ورضا تكر ومحمد العمري وحمد المنتشري وعلي مدحلي.

وعلى صعيد آخر تراجع مسؤول الاحتراف بنادي الاتحاد الدكتور منصور اليامي عن قراره السابق بتقديم الاستقالة من منصبه بعد تدخل الرمز الاتحادي الأمير طلال بن منصور، وطالبه بالعدول عن قراره، وعاد اليامي للعمل في النادي في الوقت الحالي من أجل إنهاء مسألة التعاقد مع اللاعبين الأجانب والمحليين خلال الفترة المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة