ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 30/06/2012/2012 Issue 14520 14520 السبت 10 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العويس محترفا لـ 5 سنوات .. والرباط الجانبي يغيب الغليميش
الشباب إلى بلجيكا للمرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

يختتم فريق الشباب الكروي تدريباته مساء اليوم في الرياض في ختام المرحلة الأولى من استعدادات الفريق للموسم المقبل قبل المغادرة إلى بلجيكا حيث يقيم معسكره الخارجي. وستغادر البعثة فجر اليوم السبت إلى مدينة جينك البلجيكية لبدء المرحلة الثانية من استعداد الفريق للموسم الجديد.. وتضم البعثة : 30 لاعباً هم : وليد عبدالله, نايف القاضي, عمر الغامدي, عبدالله الأسطا, ماجد المرحوم, فيرناندو مينغازو, سيرفر جيباروف, أحمد عطيف, حسن معاذ, وليد عبدربه, مارسيلو كماتشو, سبيستيان تيجالي, ناصر الشمراني, سعيد الدوسري, تميم الدوسري, خالد عواجي, فهد الدوسري, إبراهيم زايد, عبدالرحمن البركة, هادي يحيى, بدر السليطين, محمد العويس بالإضافة للطاقم الفني والطبي بالنادي , فيما يلتحق لاحقاً كلاً من عبدالله الشهيل, فهد حمد, مختار فلاتة, عبدالله عطيف, عبدالمجيد الرويلي, صالح القميزي, عبدالملك الخيبري حسين شيعان بعد فراغ مشاركتهم مع المنتخبات الوطنية.

وفي سياق آخر عينت الإدارة الشبابية الفرنسي يان دانيلو مشرفاً فنياً على الفئات السنية لكرة القدم بالنادي وذلك بتوصية من المدير الفني لكرة القدم بالنادي البلجيكي ميشيل برودوم.

وعلى صعيد التعاقدات وقعت إدارة نادي الشباب امس عقداً احترافياً مع حارس الفريق الأولمبي محمد العويس يمتد لخمس سنوات.

وفي جانب آخركشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب محمد الغليميش عن وجود قطع في الرباط الجانبي الداخلي، وأكد الجهاز الطبي بالنادي أن اللاعب يحتاج إلى فترة تأهيل تمتد لمدة شهر تقريباً دون الحاجة لتدخل جراحي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة