ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 30/06/2012/2012 Issue 14520 14520 السبت 10 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المزاحمية ينفي علمه بودية الشباب .. والنوفل يرد:
المباراة أُقيمت بشهادة اتحاد الكرة وماعدا ذلك ليست مشكلتنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - محمد الدعجاني:

أصدرت إدارة نادي المزاحمية بياناً عبر رئيس المركز الإعلامي بالنادي وعضو مجلس الإدارة عبد الكريم الشمالي تنفي فيه علمها بالمباراة الودية التي جمعت فريق النادي الكروي أمام الشباب أمس الأول (الخميس) وانتهت بفوز الثاني بثمانية أهداف لهدف .. وجاء في البيان :

نشر في عدد من الصحف بينها صحيفتكم الغراء عن فوز فريق الشباب على فريق المزاحمية بـ 8 / 1 نود إحاطتكم بأن النادي ليس لديه أي علم عن إقامة هذه المباراة ولم يتم التنسيق بين فريق الشباب وفريق المزاحمية ، كما أن مجلس إدارة نادي المزاحمية قام بمخاطبة نادي الشباب لتوضيح الملابسات حول هذا الموضوع.

النوفل يرد:

من جانبه أوضح مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب الأستاذ طارق النوفل تعقيباً على بيان نادي المزاحمية بقوله : « لدينا خطاب من الاتحاد السعودي لكرة القدم بالموافقة على إقامة المباراة الودية بين فريقنا الكروي الأول وفريق المزاحمية ، كما أن اتحاد القدم قد أبلغ لجنة الحكام بالمباراة وعلى ضوئها تم تكليف أربعة حكام لإدارة المباراة الودية».

وأضاف النوفل : « لاعبو المزاحمية لعبوا أمامنا بشعار النادي فإذا لم تكن إدارة المزاحمية على علم بهذه المواجهة فهي ليست مشكلتنا وهذه مشكلة إدارية تخص نادي المزاحمية الشقيق ، كما أننا قمنا بإرسال صور المباراة لجميع القنوات الإعلامية التي تؤكد لعب المزاحمية لهذه المباراة معنا».

وأكد مدير المركز الإعلامي بالشباب أن القضية بسيطة كونها لاتعدو سوى مباراة ودية تم إجراؤها بناءً على طلب المدير الفني السيد برودوم للوقوف على إعداد اللاعبين وهي فرصة جيدة وممتازة للمزاحمية للعب أمام بطل دوري زين في نسخته الماضية».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة