ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 01/07/2012/2012 Issue 14521 14521 الأحد 11 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تثري فعاليات مهرجان بريدة بعدد من البرامج الشبابية

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

ساهمت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» في إثراء فعاليات مهرجان (بريدة موبايلي 33) من خلال عروص شبابية مثيرة ومدهشة في إطار مشاركتها في فعاليات المهرجان الذي يحظى باهتمام وحضور شبابي كبير.

وقدم فريق موبايلي عروض التحدي التي تمثلت في الرول سكيت والدرّاجات الهوائية والنارية ورفع السيارات على عجلتين، حيث حظيت هذه العروض بحضور شبابي عريض لما تحمله رياضة السيارات والدراجات باهتمام واسع النطاق.

وتأتي مشاركة فريق موبايلي في إطار حرص الشركة على إثراء فعاليات المهرجان وترسيخاً لمبدأ تحقيق مفهوم الشراكة في كافة الفعاليات التي تشارك بها موبايلي والتخلي عن مفهوم الرعايات التقليدية.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم قد ثمن في وقت سابق دعم «موبايلي» للفعاليات السياحية في المملكة بشكل عام والقصيم على وجه الخصوص، مؤكداً على أنها كانت جزءاً من النجاح الذي تحقق لها، و ذلك خلال رعاية سموه حفل انطلاق مهرجان (بريدة موبايلي 33) و الذي أقيم بمركز الملك خالد الحضاري، حيث كرم سموه «موبايلي» لرعايتها الرسمية للمهرجان.

يذكر أن «موبايلي» كانت قد أعلنت عن رعاية عدداً من المهرجانات الصيفية منها مهرجان صيف الشرقية ومهرجان (بريدة موبايلي 33) ومهرجان (حسانا فله ) في إطار دعمها للسياحة الداخلية، والبقاء دائماً بجانب مشتركيها في العديد الفعاليات الترفيهية لمشاركتهم كافة أوقاتهم .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة