ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 01/07/2012/2012 Issue 14521 14521 الأحد 11 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

كلية الملك فهد الأمنية تبدأ قبول الضباط الجامعيين وتشكيل 30 لجنة لإنهاء الإجراءات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

بدأت هذا الأسبوع بصالة الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمقر كلية الملك فهد الأمنية أعمال القبول لدورة الضباط الجامعيين (42) بإشراف مدير عام الكلية اللواء الدكتور فهد بن أحمد الشعلان على سير أعمال اللجان.

وأعلن اللواء الشعلان عن تشكيل 30 لجنة متخصصة في إنهاء إجراءات القبول لهذا العام َتكفل بإذن الله تعالى تحقيق العدالة والإنصاف وكذلك لتسهيل إجراءات القبول بحيث لا يمكث المتقدم إلا فترة بسيطة حفاظا على وقته خصوصا وأن من المتقدمين من هم من خارج منطقة الرياض وملتزمون برحلات جوية للعودة إلى مناطقهم. كما أن إجراءات قبول هذا العام تتميز باستخدام التقنية الحديثة ويتم الرد على اتصالات واستفسارات المتقدمين عن طريق لجنة متخصصة بالإيميل والهاتف.

وقال إن الكلية حريصة على استقطاب خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي حيث شاركت الكلية في يوم المهنة في لندن وواشنطن بهدف التعريف بالفرص الوظيفية بوزارة الداخلية.

هذا وتستمر عملية التسجيل خمسة أيام عبر بوابة وزارة الداخلية للتحقق من هوية المتقدم من مختلف التخصصات الجامعية من حملة البكالوريوس والماجستير وبلغ عدد المقبولين مبدئيا 6010 متقدمين.

من جهة أخرى أوضح مدير إدارة القبول والتسجيل بالكلية العميد عبدالرحمن الدايل بأن من اللجان العاملة في قبول هذا العام لجنة تقنية المعلومات ومن مهامها متابعة إدخال بيانات المتقدمين عبر الإنترنت وتسليم قاعدة البيانات إلى إدارة القبول وتجهيز البرامج والحاسب والتأكد من عملها على الوجه المطلوب وكذلك من اللجان العاملة لجنتي الاستشارة اللاحقة وتطوير الأداء ومن مهامها القيام بكافة المهام الموكلة فيما يتعلق بالرصد العلمي الدقيق لإجراءات القبول للظهور بالنتائج المرجوة والأهداف المنشودة وتقديم الاستشارات اللازمة للطلاب المتعثرين في إجراءات القبول والتوجيه المعنوي للطلاب وتسجيل أسماء الراغبين في الالتحاق بالوظائف الأخرى المتاحة.

هذا وخصصت الكلية مواقف سيارات خاصة للمتقدمين وحافلات مكيفة لنقلهم إلى مقر إجراءات القبول ويتم الترحيب بهم وتوجيههم وتسهيل انتقالهم بين مواقع القبول ولجانه المتنوعة متمنين لهم التوفيق والنجاح.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة